«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إدارة مشروع جبل عمر بالعاصمة المقدسة تنفي سقوط رافعة ووفاة 5 عمال

إدارة مشروع جبل عمر بالعاصمة المقدسة تنفي سقوط رافعة ووفاة 5 عمال
0

تواصل – مكة المكرمة:

نفت إدارة مشروع جبل عمر بالعاصمة المقدسة، الأخبار المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى سقوط رافعة في المشروع؛ نتج عنها 5 وفيات.

وقالت الإدارة، في بيان لها، إنه أثناء تنفيذ أعمال المرحلة الرابعة من مشروع تطوير جبل عمر، سقط جزء من سقالة؛ نتج عنه إصابة أحد العمال الذي نقل على الفور إلى المستشفى إلا أنه تُوفي متأثراً بجراحه.

وأكَّدت إدارة المشروع أنه لم يُصب أي شخص آخر في الحادث، مهيبة بالجميع أخذ المعلومة من مصادرها الصحيحة؛ تحرياً للدقة، وعدم الانسياق وراء الشائعات، أو الأخبار غير المستندة لمصادر موثوقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x