الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفعيل الخدمات الإلكترونية «أبشر» لمنسوبي ديوان المظالم

CjIxlQzWEAAttGr
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

زار فريق عمل " أبشر" بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات، ديوان المظالم ومحكمة الاستئناف الإدارية والمحكمة الإدارية بالرياض، وذلك لتفعيل الخدمات الإلكترونية "أبشر" لمنسوبيهم، وتسجيل من لم يسبق لهم تسجيل بياناتهم في الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر".

اضافة اعلان

وقدم فريق العمل شرحاً كاملاً عن خدمات أبشر الإلكترونية عن طريق جهاز التسجيل والتفعيل، حيث استمرت الزيارة لمدة أسبوع تمكن خلالها فريق عمل أبشر من تفعيل الخدمة لعدد كبير من منسوبي ديوان المظالم ومحكمة الاستئناف الإدارية والمحكمة الإدارية بالرياض، كما تمت خلال الزيارة توزيع المطويات التوعوية الخاصة بالخدمات الإلكترونية وطريقة الاستفادة منها مع إيضاح خدمات الجوازات الجديدة في النظام والتعريف بها.

وقدم رئيس ديوان المظالم الدكتور خالد بن محمد اليوسف شكره لمدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، وفريق عمل "أبشر" على جهودهم وتعاونهم.

وأوضح اليوسف أن ما تقدمه المديرية العامة للجوازات من خدمات إلكترونية للمواطنين والمقيمين ساهم في سرعة إنهاء وتنفيذ إجراءاتهم، وأنه استفاد من هذه الزيارة عدد كبير من موظفي ديوان المظالم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook