السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدية الحاج والمعتمر» تستكمل استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن

سناني-13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

عقدت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية ممثلة بإدارة البرامج والخدمات صباح اليوم، اجتماعاً تنسيقياً بمقرها الإداري الكائن بالحمراء.

اضافة اعلان

يأتي ذلك ضمن الاستعدادات لموسم شهر رمضان المبارك في إطار البرنامج الرئيسي "غذاء البدن" الذي يعني بتقديم واجب الإطعام والسقيا للمعتمرين والزوار، بحضور مدير إدارة البرامج والخدمات عبدالرحمن السالمي، ورئيس قسم البرامج المهندس صالح عبدالرحمن وعدد 40 مشرفاً.

وقال مدير إدارة البرامج والخدمات عبدالرحمن السالمي، إن الاجتماع عقد لاطلاع المشرفين على خطط العمل وآليات تنفيذ البرامج وتحديد النقاط التي يتم فيها تقديم الخدمة وتوزيع المشرفين عليها.

وأضاف، أن عدد مواقع الخدمة أكثر من 45 موقعاً تشمل الحرمين الشريفين ومطاري جدة والمدينة المنورة ومداخل مكة المكرمة ومواقف السيارات، والمساجد القريبة من مساكن المعتمرين والزوار.

وأكد رئيس قسم البرامج المهندس صالح عبدالرحمن أن الجمعية أعدت خططاً عامةً لجميع البرامج والخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن خلالها الشعر الفضيل، وأنها تلتزم بتقديم خدمات مميزة وبطرق إبداعية ومبتكرة تراعي فيها جودة التقديم، وسلامة المنتج والالتزام بالاشتراطات الصحية معبراً عن فرحته باكتمال كافة الاستعدادات لهذا الموسم والذي من المتوقع أن يشهد زيادة كبيرة في عدد المعتمرين والزوار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook