مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حرس الحدود: ضبط مهرب والعثور على آخر متوفى بحوزتهما أكثر من 100 ألف قرص إمفيتامين

حرس الحدود: ضبط مهرب والعثور على آخر متوفى بحوزتهما أكثر من 100 ألف قرص إمفيتامين
1

تواصل- واس

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي بأن غرفة القيادة والسيطرة بقيادة حرس الحدود بقطاع رفحا بمنطقة الحدود الشمالية تمكنت بتوفيق الله مساء يوم الثلاثاء 1437/8/10هـ من رصد شخصين بعد تجاوزهما الحدود العراقية مشياً على الأقدام بإتجاه الحدود السعودية وينقلان معهما مواد لم تتضح معالمها؛ حيث تم إخضاعهما للمتابعة المستمرة خلال سيرهما داخل الأراضي العراقية، واتخاذ الإجراءات الميدانية الوقائية اللازمة للتعامل معهما.

وأفاد أنه تم رصد تجاوزهما لخط الحدود السعودية ، صباح يوم الإربعاء ، و نُفذت إجراءات التصدي لهما ، قبل وصولهما إلى بداية الحواجز ، كما فتحت البوابات الذكية الأمامية ، ومحاصرة منطقة تواجدهما حيث بادر أحدهما بالاستسلام ، فور رصده ، وإخضاعه للتدابير الأمنية الوقائية وتفتيشه والقبض عليه وتقديم الإسعافات الأولية له ، لظهور بوادر العطش والإعياء عليه ، وبتمشيط المنطقة المحاصرة ، عُثر على الآخر متوفى ،وبالقرب منه حقيبتان تحتويان على كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين المخدرة ، بلغ عددها 187275 قرصاً.

وجرى نقل جثمان المتوفى إلى المستشفى، كما تم تسليم المضبوطات للجهات المختصة لإكمال الاجراءات اللازمة.

Ci-P7cLWEAERW_9Ci-P8KbXEAAqOYPCi-P60_XAAAV4GPCi-P6MIXEAA5B3T

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    أسال الله العظيم أن يحمي بلادي من شر الحاقدين والمهربين وأن يوفق رجال الأمن ويرزقهم من أوسع أبوابه السعاده والتوفيق

المشاركة عبر
x