الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جمعية نتدبره» بالليث تحتفي بـ31 خاتمة للقرآن الكريم

بدون عنوان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هاشم الصعب:

توّجت جمعية "نتدبره" لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث 31 خاتمة للقرآن الكريم؛ في الحفل الختامي السنوي للدور النسائية الذي أقامته الجمعية، مساء اليوم، على المسرح الرئيس في إدارة التعليم.

اضافة اعلان

وحضر الحفل مساعدة مدير تعليم الليث للشؤون التعليمية، هدية بنت محمد البركاتي، وعدد كبير من الأمهات ومن منسوبات الدور؛ من مشرفات، ومعلمات، وطالبات.

واشتمل الحفل على تكريم الداعمين والداعمات لبرامج ومناشط الدور، وعدد من الفقرات المتنوعة التي أبرزت منجزات الدور النسائية خلال الفترة الماضية، داخل محافظة الليث ومراكزها المختلفة.

كما تضمن الحفل كلمةً عبر الشبكة لرئيس المجلس التعليمي بجمعية "نتدبره" محمد بن أبو بكر الصعب، شكر فيها الداعمين والداعمات لبرامج ومناشط الدور، مبيناً الفضل العظيم الذي نالته الخاتمات، داعياً إياهن إلى المداومة في مراجعة القرآن الكريم، وتدارسه وتدبر معانيه القيمة.

وأشاد "الصعب" في كلمته بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشؤون التعليمية في الجمعية بقيادة مديرها حسن بن أحمد الحاتمي، في المتابعة لبرامج الدور؛ تخطيطاً وتنفيذاً، ومنوهاً في الوقت نفسه بالدور البارز لمديرة الدور أمل العمودي، في الإشراف على الدور، ولمعلماتها فيما يقمن به من دور في تعليم كتاب الله تعالى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook