الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأحد المقبل.. افتتاح المؤتمر الدولي الثاني لـ«داء السكري» بجدة

82d484fe-4194-11e4-91c3-6c3be5a7faac_1_0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

يرعى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور مصطفى جميل بلجون، الأحد المقبل، افتتاح المؤتمر الدولي الثاني لداء السكري، والذي تنظمه جمعية شفاء بمكة المكرمة، بالتعاون مع مركز السكري بمستشفى النور التخصصي، وذلك بفندق حياة بارك بجدة ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

اضافة اعلان

ويضم المؤتمر نخبة مميزة من أمهر الاستشاريين المحليين من داخل المملكة والدوليين من دول الخليج، وجنوب أفريقيا، والباكستان، وبريطانيا، وغيرها.

ويهدف المؤتمر إلى استعراض كافة التوصيات الطبية الخاصة بصيام مرضى السكري من النوع الأول والثاني، والحوامل، وأحدث الأبحاث الطبية في هذا المجال.

وسيتم قياس نسبة السكر مجاناً، وتوزيع هدايا مجانية لجميع المشتركين، ونسخة من كتاب إرشادات الصيام للمصابين بالسكري للمؤلف الدكتور خالد طيب، كما يتناول حلقة تثقيفية باللغة العربية للمرضى المصابين بالسكري الساعة التاسعة مساء يوم الأحد، يشترك فيها استشاريون بمرض السكري والتغذية، وذلك للإجابة عن استفسارات المرضى، وتوضيح الإرشادات اللازمة لصيام آمن في شهر رمضان.

من جانبه، حث رئيس مجلس إدارة جمعية شفاء جميع الأطباء والمرضى على الحضور والاستفادة من هذا المؤتمر الذي يُعد الأكبر من نوعه عالمياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook