السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الاثنين الموافق 10 شعبان 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

«السديس» يُلقي درساً فقهياً بالمسجد النبوي

نبدأ جولتنا هذا اليوم من المدينة المنورة، حيث يلقي معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، درساً فقهياً من كتاب "زاد المعاد في هدي خير العباد" وذلك في رحاب المسجد النبوي، بمقر التوسعة السعودية الأولى بين الحصوتين.

4 محاضرات بفرع الشؤون الإسلامية في الباحة

وفي منطقة الباحة، ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة أربع محاضرات الأولى بمحافظة بني حسن عن "الافتقار إلى الله"، يلقيها عبدالرحمن بن علي الدخيل بجامع رُباع بالمحافظة، والثانية بعنوان: "وقفات مع قوله تعالى وإنك لعلى خُلقٍ عظيم" بمحافظة القرى في جامع الأطاولة ويلقيها الدكتور حزام بن سعد الغامدي.

وتحمل المحاضرة الثالثة عنوان "أحوال السلف في رمضان" ويلقيها علي جمعان سلمان بجامع صخوان ببني كبير، في حين تُقام المحاضرة الرابعة بمحافظة القرى في الأطاولة بعنوان "الدروس المهمة لعامة الأمة" يُقدّمها خالد بن عثمان الزهراني بجامع الأشتاء.

«ليت شعري» محاضرة نسائية بجدة

ينظم مسجد الدكتورة زهية بحي النسيم في جدة، محاضرة نسائية بعنوان: ليت شعري، تلقيها أ. ليلي العامر وذلك بعد صلاة المغرب

«وإذ قال لقمان لابنه» محاضرة بالجبيل

وفي الجبيل، ينظم المكتب التعاوني للدعوة والجاليات محاضرة دعوية بعنوان: تفسير قولة (وإذ قال لقمان لابنه) يلقيها الشيخ عبدالله القحطاني، في جامع سعيد بن معاذ بمحلة اللؤلؤ يعد صلاة العشاء.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook