الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

27 حديقة جديدة للترفيه والترويح عن أهالي نجران

CiklryrXEAAMm_u
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نجران:

يجري العمل حالياً على تنفيذ 27 حديقة في أنحاء متفرقة داخل مدينة نجران، وفقاً لتصريحات أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق.

اضافة اعلان

وأكَّد عزم الأمانة على مواصلة زيادة المسطحات الخضراء والتشجير في جميع المواقع المتاحة لتكون متنفساً لأهالي المنطقة وزوارها من خلال إنشاء الحدائق العامة والساحات البلدية ومشروعات التحسين والتجميل التي تمثل لوحة طبيعية تساهم في تلبية الاحتياجات الترفيهية".

وأضاف الشفق أن الحدائق تقوم بدور اجتماعي من خلال خدمة سكان الأحياء وتوفير جو ترفيهي للعائلات والشباب على حد سواء بالإضافة إلى تحقيق التوازن البيئي ودعم قطاع الترفيه.

وقال وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش: إن المساحة الإجمالية للحديقة تبلغ 7.099 م2 وتحتوي على ألعاب أطفال ومسطحات خضراء بمساحة 2.750 م2 وعدد 19 نخلة وأعمدة ديكورية بعدد 26 عموداً وخرسانة مطبوعة بمساحة 856 م2 مربع وخرسانة ممشطة بمساحة 1983 م2 مضيفاً بأن نسبة الإنجاز تبلغ 76%.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل إن جهود الأمانة في توفير متنفسات ترفيهية وبيئية وحضارية للمواطنين والمقيمين تضمنت تشكيل فرق ميدانية تعمل على نظافتها وصيانتها داعياً روادها إلى التعاون من خلال الحفاظ على سلامة الحدائق وغيرها من المرافق والخدمات البلدية لتعم الاستفادة منها.

CiklryrXEAAMm_u CiklryqXAAAW-wB

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook