الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المديرية العامة للسجون تعلن عن وظائف شاغرة برتبة عريف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالرحمن المحمادي:

أعلنت المديرية العامة للسجون توفر عدد من الوظائف الشاغرة برتبة "عريف" بمختلف المناطق، والتي ترغب بشغلها بعدد من خريجي حملة دبلوم التخصصات الطبية "فني مختبر".

اضافة اعلان

وبيَّنت المديرية أنه سيتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف خلال الفترة من يوم الاثنين 9 / 8 /1437هـ الساعة العاشرة صباحاً وحتى يوم الأربعاء 11 / 8 /1437هـ الساعة العاشرة صباحاً، عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية.

واشترطت المديرية أن يكون المتـقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويُستثنى من نشأ مع والديه في أثناء الخـدمة للدولة خارج المملكة، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شـرعي في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يكون عمر المتقدم 17 عاماً فأكثر وأقل من 30 عاماً حسب بطاقة الأحوال عـند الالتـحاق بالخدمة العسكــرية، على أن تكون البطاقة سـارية الصلاحية واضحة الصورة والبيانات وحديثة.

واشترطت المديرية ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم وأن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية للخـدمة العسكرية، وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو طرد من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.

واشترطت المديرية ألا يكون المتقدم متزوجاً من امرأة أجنبية، وأن يجتاز كل إجراءات واختبارات القبول، وأن يلتزم المتقدم بالعمل المدة المقررة نظاماً وفي أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يحتم عليه الواجب العمل بها.

كما اشترطت المديرية أن يتوفر المؤهل الفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص، وأن يكون حاصلاً على شهادة وبطاقة تصنيف من هيئة التخصصات الطبية.

وتؤكد المديرية العامة للسجون على كافة المتقدمين بضرورة الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة في الموقع، نظراً لأنه سيتم استبعاد أي طلب متكرر أو يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، ولن يدرج اسم صاحبه ضمن المفاضلة مع كافة المتقدمين على هذه الوظائف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook