الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مركز الملك سلمان بحائل يحتفل بتخرج أطفاله المعاقين

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

نظَّم مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعاقين بمنطقة حائل حفل التخرج لأطفال المركز نهاية العام الدراسي لعام 1437هـ والبالغ عددهم 10 أطفال، بحضور المشرفة العامة على كليات البنات بجامعة حائل الدكتور حنان بنت سالم آل عامر ووكيلة كلية العلوم للبنات بجامعة حائل الدكتور شيرين الشومر وعدد من عضوات الجمعية العمومية بالمركز وأمهات الأطفال والعديد من الضيوف.

اضافة اعلان

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية والتوعوية، كما تضمن الحفل تكريم الخريجين والخريجات من الأطفال المعاقين بالمركز والذين سيتم دمجهم في مدارس التعليم العام كما تم تكريم المعلمات بالمركز نظير جهودهن في تعليم الأطفال، واختتم الحفل بمسيرة الخريجين وتقديم شهادات التخرج.

ويتحقق من خلال تخريج هذه الدفعة من أطفال المركز أحد أهم أهداف الجمعية؛ المتمثلة في تأهيل هذه الفئة من الأطفال للاندماج مع المجتمع؛ من خلال التحاقهم بمدارس التعليم العام، بعد اكتمال برنامج التأهيل الذي يتيح لهم تجاوز سلبيات الإعاقة، ومن ثم تحقيق قدر من الاستقلالية.

من جهتهن أشدن الحاضرات بما يقوم به المركز من خدمات وإمكانات وتجهيزات متطورة بإدارة كوادر متخصصة في مجال تعليم وتأهيل وعلاج الأطفال المعاقين.

وأثنى الحاضرات على جهود القائمين على المركز وعلى جمعية الأطفال المعاقين بوجه عام، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس الإدارة، نظير ما توفره الجمعية بمختلف مراكزها العشرة المنتشرة في أنحاء المملكة من أعمال جليلة وخدمات إنسانية ملموسة ومثمرة أسهمت في الدعم والاهتمام والعناية بهذه الفئة الغالية.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook