الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. 60 منشأة خاصة تعرض وظائفها الشاغرة في معرض لقاءات الإلكتروني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله

تعرض أكثر من 60 منشأة في القطاع الخاص فرصها الوظيفية في معرض لقاءات الإلكتروني السابع للتوظيف، الذي يطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، الأحد، ويهدف إلى عرض الوظائف الشاغرة أمام حاملي الشهادات الجامعية.

اضافة اعلان

ويتيح معرض لقاءات الالكتروني السابع معايير سهولة الوصول الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة، وإتاحة فرصا أكبر لمواءمة الوظائف.

وأوضح نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" نواف الدعيجي، أن فكرة معرض لقاءات الإلكتروني، الذي يستمرُ لمدة خمسة أيام، ترتكز على استخدام تقنيات رقمية لتوفير منصَّات إلكترونية للمُنشآت الراغبة في التوظيف في موقع موحد "eligaat.com"، في آلية مماثلة للمعارض التقليدية غير أنها تتم في شكل إلكتروني لتخدم التوجه الرقمي العالمي.

وأضاف أنه يُمكن للباحثين عن عمل الدخول على موقع لقاءات الإلكتروني الرسمي والتسجيل واختيار منصة الشركة التي يرغب المُرشح بالتقدم للعمل بها والتواصل مع المسؤول في الشركة مباشرة عبر الحوار التفاعلي، عن طريق الرابط www.eliqaat.com.

وأفاد الدعيجي، بأنه بإمكان الباحث عن عمل من حملة الشهادات الجامعية التسجيل في موقع لقاءات الإلكتروني للتوظيف عن طريق إنشاء حساب جديد، وبناء سيرته الذاتية كي يتاح له التقدم على الفرص الوظيفية المطروحة.

وتعد (طاقات ـ معارض التوظيف الإلكترونية) إحدى قنوات برنامج "طاقات" التي تهدف إلى مساعدة القطاع الخاص في الحصول على كفاءات سعودية من مختلف شرائح الباحثين عن عمل.

وكان "هدف" قد أطلق مؤخراً، برنامج الشهادات المهنية الاحترحافية المعتمدة، وذلك لتشجيع وتحفيز الأفراد للحصول على شهادات مهنية احترافية  عبر تعويضهم مادياً عن تكاليف الحصول على الشهادة المهنية، حيث يأتي هذا البرنامج انطلاقاً من الدور الاستراتيجي لـ"هدف" نحو تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية بتطوير مهاراتها وخبراتها في المجالات المتخصصة المطلوبة في سوق العمل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook