الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مبنى للمرأة وغرف عمليات رقمية في مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

دشَّن مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية في القوات المسلحة، اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك، عدداً من المشاريع التطويرية في مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة في الشمالية الغربية.

اضافة اعلان

وزار اللواء المالك المستشفى، أمس، حيث تفقَّد سير العمل والتقى المنسوبين.

وعدَّ مدير المستشفى، العميد الطبيب عطية بن محمد الزهراني، تدشين المشاريع التطويرية تجسيداً لاهتمام ولاة الأمر بالتطوير، وتقديم أرقى الخدمات الصحية إلى المرضى، وتدعيمها بأحدث الأجهزة.

وأشار العميد الزهراني إلى تدشين اللواء المالك خلال الزيارة مشروع مبنى صحة المرأة، ومبنى جراحة اليوم الواحد، وغرف العمليات الرقمية، والمركز الترفيهي لخدمة المنسوبين، إلى جانب عددٍ من المشاريع التقنية، ومنها نظام التحقق من هوية المريض، ونظام حماية المواليد، وأنظمة مالية وإدارية خاصة بالموظفين.

ويضمُّ مبنى صحة المرأة خدمات رعاية الحوامل والنساء والولادة وتنظيم الأسرة والتثقيف الصحي والكشف المبكر، إضافةً إلى عيادات خدمات طب الأسرة والاستشارات الطبية والأسرية.

فيما يضم مبنى جراحة اليوم الواحد 3 غرف عمليات و14 سريراً.

أما غرف العمليات الرقمية فعددها خمس.

ويشهد المستشفى والمنشآت التابعة له تطويراً على مستوى التجهيزات الطبية والكوادر الصحية، ويضم عديداً من التخصصات العامة، والدقيقة بقدرة استيعابية تصل إلى نحو 600 سرير.

وحقق المستشفى مؤخراً عديداً من الإنجازات الطبية الحديثة في مجالات زراعة الكلى والأورام، حيث أجرى 30 عملية زراعة كلى ناجحة خلال العام الماضي.

علاوةً على ذلك؛ فإنه يضم عدداً من المراكز الصحية المتخصصة، ومنها مركز القلب، ومركز الأمير سلطان لأمراض وزراعة الكلى، ومركز الأمير سلطان للأورام وأمراض الدم، وعيادة زراعة الأعضاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook