الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: السجن والغرامة لمن تتجسس على هاتف زوجها.. والانتهاء من أعمال إزالة المطاف المؤقت

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

الغرامة 500 ألف والتعزير لمن تتجسس على هاتف زوجها

اضافة اعلان

كشف مصدر قضائي، أن نظام الجرائم المعلوماتية لم يستثن الحالات الأسرية في عقوباته، إذ نصت على السجن لمدة لا تزيد عن عام وغرامة مالية لا تزيد عن 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، على الزوج أو الزوجة في حال التجسس على هاتف الآخر بهدف إثبات ارتكاب فعل معيب.

الانتهاء من أعمال إزالة المطاف المؤقت

تنتهي اليوم الخميس اللجنة الفنية لمشروعات خادم الحرمين الشريفين المطاف المؤقت والجسور كلها المتعلقة به، بإشراف سواعد 200 مهندس سعودي متخطين الزمن بـ20 يوماً عن المدة المحددة، الأمر الذي سوف يحقق راحة مرتادي بيت الله الحرام.

«النقل» تُصْدر تراخيص طلب توجيه المركبات عبر الهاتف والتطبيقات

أصدرت وزارة النقل اليوم تراخيص تُجيز نشاط توجيه المركبات، وبموجبها سيتم طلب سيارات الأجرة العامة بالإضافة للأجرة الخاصة عن طريق الهاتف أو عن عبر تطبيقات الهواتف الذكية لطالبي الخدمة.

اتفاقية بين «هدف» و«ريادة» لتأهيل العاملين في قطاع الاتصالات

وقّع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ومعهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة)، أمس، اتفاقية لتدريب رياديي الأعمال الراغبين في إنشاء مشاريع صغيرة في نشاط بيع وصيانة الجوالات، وذلك دعماً لقرار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني بتوطين قطاع الاتصالات.

القبض على وافد آسيوي قتل ستينية بآلة حادة في مكة

ألقت الجهاتُ الأمنية بمكة المكرمة القبضَ على وافد من الجنسية الآسيوية متهماً بقتل امرأة من جنسية آسيوية تبلغ من العمر 60 عاماً بآلة حادة وتمت إحالة المتهم لجهة الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook