الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه»: إعادة الخدمة لعدادات العملاء غير المتجاوزين للحد الائتماني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: وجه محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية عبدالرحمن آل إبراهيم، بإعادة الخدمة للعملاء واستمرارها للذين تم إيقاف الخدمة عنهم ممن صدرت بحقهم فواتير دون الحد الائتماني مع دراسة صحة الاستهلاك، كما تضمن القرار دراسة اعتراضات العملاء ممن تجاوزت فواتيرهم الحد الائتماني كل اعتراض على حدة، كما وجه برفع الحد الائتماني للعملاء من (500) إلى (1000) ريال.

اضافة اعلان

وأبانت شركة المياه الوطنية أن التوجيه العاجل يأتي انطلاقاً من حرص الشركة على تحقيق مبدأ "شركاؤنا أولاً"، والذي يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق أعلى مستويات كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأكدت الشركة أن فرق الصيانة والتشغيل التابعة للشركة ستباشر تطبيق التوجيه وفق المعايير والإجراءات، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الخميس - وفقاً لـ"الرياض"-.

وبيّنت الشركة أنها تقوم حالياً بدراسة فواتير العملاء التي تم الاعتراض عليها كلاً على حدة، وذلك بهدف معرفة أسباب ارتفاع الفاتورة وتصحيح الأخطاء في حال وجودها، مشيرة إلى أنها تسعى في سرعة البت في الاعتراضات والشكاوى، وعدم إقفال أي اعتراض أو شكوى إلا بعد التأكد من جودة التنفيذ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook