الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي الروضة» يزور مصابي الحد الجنوبي بمستشفى القوات المسلحة في الرياض 

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

في بادرة إنسانية ووطنية قام فريق إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة بزيارة المصابين في الحد الجنوبي بمستشفى القوات المسلحة بالرياض والهدف منها  تخفيف مصابهم، وتعريفهم بمكانتهم الاجتماعية والخدمة التى يقدمونها في سبيل الذود عن الوطن الغالي.

اضافة اعلان

الجدير بالذكر أن هذه الزيارات التي يقوم بها المكتب تندرج تحت حملة "كلها غالية " التي أقامها المكتب مؤخراً وهي حملة توعوية تهدف إلي تحصين المجتمع والشباب والفتيات من الفكر الضال عبر عدة محاور ومجالات تستخدم فيها جميع الوسائل المتاحة بأسلوب علمي رصين وعرض جيد وطرق مبتكرة.

وتقدمت إدارة  مستشفى القوات المسلحة بجزيل الشكر والامتنان لأسرة المكتب على هذه المبادرة الطيبة والحسنة والتي لاقت الاستحسان من قبل المصابين وأسرهم.

من جانبه أوضح الشيخ توفيق بن قاسم الشرهان ــ مدير المكتب ـــ أن هذه الزيارة تعتبر واجباً وطنياً يجب علينا كمسلمين أن نقوم بها لأنها من حق المسلم على أخيه المسلم، كما شكر فضيلته إدارة المستشفي على التنسيق للزيارة وتسهيل الإجراءات متمنياً  للمصابين بعاجل الشفاء ولرجال الأمن بالنصر والتمكين، ويجب علينا جمعياً كأفراد ومؤسسات  أن نتعاون في حماية وطننا و تحصين المجتمع من الفكر الضال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook