مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:07 م
المغرب
05:29 م
العشاء
06:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمريكا لم تستقبل سوى 20% من اللاجئين السوريين

أمريكا لم تستقبل سوى 20% من اللاجئين السوريين
0

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية في تقرير لها: إن جهود إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لزيادة أعداد اللاجئين السوريين بالولايات المتحدة تتحرك بشكل بطيء جدا.

وأشارت إلى أن أعداد اللاجئين السوريين في الولايات المتحدة ربما لا تصل إلى العدد الذي وعد به الرئيس الأمريكي والذي حدده بـ10 آلاف لاجىء على الأقل بنهاية السنة المالية الحالية.

وأضافت أنه وبعد مرور أكثر من 7 أشهر على تعهد الرئيس الأمريكي باستضافة اللاجئين لم تسمح الولايات المتحدة سوى لخمس هذا العدد حيث بلغ عدد من استقبلتهم 1736 لاجئ سوري بنهاية أبريل الماضي وفقا لبيانات حكومية.

واعتبرت الصحيفة أن تلك الوتيرة البطيئة لاستقبال اللاجئين السوريين في الولايات المتحدة تقوض دفع إدارة أوباما دبلوماسيا لقضية اللاجئين دوليا في وقت تضع فيه دول أخرى حواجز أطول لدخولها.

وحث أنصار منح اللاجئين السوريين حق اللجوء بالولايات المتحدة واشنطن للقيام بالمزيد وحذروا من أن التأخير في عملية فحص اللاجئين قد تجعل من الصعب الوفاء بالمستهدف الذي وضعته إدارة أوباما باستقبال 10 آلاف لاجئ سوري بنهاية سبتمبر القادم عندما تنتهي السنة المالية الحالية.

وتحدثت عن أن معظم اللاجئين السوريين متواجدون في تركيا ولبنان والأردن في حين أن روسيا الداعمة لنظام بشار الأسد لم تستقبل لاجئ واحد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x