الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس «المياه الوطنية» الجديد يطلق خطته التنفيذية بإعفاء 4 مديرين تنفيذيين

159949_0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

بدأ الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن آل ابراهيم، في تطبيق خطته التصحيحية لإعادة هيكلة وتطوير أداء الإدارات التنفيذية عبر سبع قرارات ما بين إعفاء وتكليف لمديرين تنفيذيين بالإدارة العامة في الرياض.

اضافة اعلان

ووفقاً لـ"مكة"، طالت الإعفاءات مدير المكتب التنفيذي بالشركة، والمدير التنفيذي للمشاريع، والمدير التنفيذي للإدارة المالية، والمدير التنفيذي للموارد البشرية.

وأضافت: أن المديرين التنفيذين الأربعة الذين تم إعفاؤهم من مهامهم، أحيلوا إلى وظائف استشارية مستحدثة في الإدارات نفسها التي كانوا يتولون مهام إداراتها، فيما تضمنت قرارات التكليف كلا من مشعل الشريهي مديرا تنفيذيا للإدارة المالية، ومحمد القحطاني مديرا تنفيذيا للمشاريع، وعبداللطيف باعيسى مديرا تنفيذيا للموارد البشرية. وبرر الرئيس التنفيذي للشركة ما اتخذه من قرارات بالصلاحيات الممنوحة له بموجب قرار مجلس إدارة الشركة القاضي بتعيينه رئيسا تنفيذيا، إضافة إلى موافقة وزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الفضلي على هذه الخطة التصحيحية لمسار عمل الشركة، في حين أكدت المعلومات أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الإعفاءات والتكليفات الجديدة ببقية الإدارات التنفيذية للشركة، وستطال المناصب القيادية في وحدات عمل الشركة في كل من الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook