«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تدشين معرض الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا

تدشين معرض الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا
0

تواصل – صبيا:

دشن محافظ صبيا إبراهيم بن مديني العتودي، صباح اليوم، معرض الأمن والسلامة المدرسية لتعليم صبيا، بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، ومدير عام الدفاع المدني بجازان اللواء سعد بن غرم الله الغامدي، والمشرف العام على الأمن والسلامة بوزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي.

وقد قص المحافظ الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، وتجول في أجنحته وأركانه، الذي شاركت فيه عدد من الإدارات المختصة بالأمن والسلامة، واشتمل المعرض على الأجهزة الحديثة في الإطفاء، والإنقاذ، والسلامة، واللوحات الإرشادية، والمجسمات التوعوية، واستمع المحافظ والضيوف لشرح من القائمين على المعرض.

عقب ذلك، رعى المحافظ حفل جائزة التميز في الأمن والسلامة المدرسية، والذي بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى الدكتور عسيري كلمة رحب فيها بالحضور، وتحدث عن أهمية الأمن والسلامة في المدارس، وقال: إنه تم تدريب أكثر من 10.000 معلم ومعلمة على وسائل السلامة، كما تم تدريب عدد كبير من الطلاب في المدارس الحدودية على طرق الإخلاء والإنقاذ في حالة الطوارئ لا قدر الله، منوهاً بدعم الدولة أيدها الله، وشكر كافة المتعاونين مع الإدارة في مجال الأمن والسلامة.

بعد ذلك، شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن وسائل السلامة وطرق استخدامها، ثم قدم طلاب مجمع مدارس الخالدية أوبريت ”الأمن والسلامة”، الذي حاز على إعجاب الحضور، ثم ألقى الدكتور ماجد الحربي كلمة شكر فيها إدارة التعليم على جهودها في مجال الأمن والسلامة، مثمناً جهود مدير الأمن والسلامة الأستاذ عبداللطيف زكري وزملائه، مؤكداً رعاية واهتمام معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بالأمن والسلامة المدرسية في كافة مناطق المملكة.

وفي الختام، قام محافظ صبيا والمشرف العام على إدارة الأمن والسلامة بالوزارة، ومدير التعليم بتسليم الشهادات والدروع التقديرية للرعاة والمتميزين في برامج الأمن والسلامة المدرسية.

9d037aca-93cd-4e71-a02c-c01a7f7706ee

2859a465-2a4f-4850-8d52-1aa5c06e194b

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x