الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

128 طالباً يجتازون اختبارات «تحفيظ القرآن» بـ«شؤون الحرمين»

11 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أوضح مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرام الشيخبأنه قد تم الانتهاء من رصد النتائج للاختبارات العمومية لطلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، التي تشرف عليها إدارة شؤون المصاحف والكتب بعد أن تم اعتمادها من قبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس لطلاب الحلقات.

اضافة اعلان

وأبان فضيلته أنه قد بلغ عدد المجتازين للاختبارات 128 طالبا، وقد كانوا على النحو التالي: الفرع الاول: حفظ القرآن الكريم كاملاً وقد اجتازه عدد 28 طالبا. الفرع الثاني: حفظ 20 جزءا وقد اجتازه عدد 9 طلاب. الفرع الثالث: حفظ 15 جزءا وقد اجتازه عدد 11 طالبا. الفرع الرابع: حفظ 10 أجزاء وقد اجتازه 23 طالبا. الفرع الخامس: حفظ 5 أجزاء وقد اجتازه عدد 57 طالبا.

من جهة أخرى قدم الرئيس العام شكره للمعلمين واللجان العاملة والمشرفين وهنأ الطلاب على جهدهم المبارك في حفظ كتاب الله العزيز وصرف الأوقات في أفضل القرُبات التي تقرب من الله عز وجل والانضمام الى أهل الله وخاصته كما أوصى بزيادة الحرص على الاتقان، ووجه في تسريع اجراءات حصولهم على الشهادات وتكريمهم وتشجيعهم.

كما أضاف وكيل الإدارة وموجه الحلقات الشيخ علي بن حامد النافعي بأن العمل بالحلقات ينقسم إلى عدة أقسام (الطلاب المنتظمين والبرنامج العام لتصحيح التلاوة والاقراء والاجازة )، وأنها تعمل على مدار الساعة في خدمة أهل القرآن، وتحظى هذه الحلقات بعناية الرئيس العام ودعمه وتشجيعه المستمر.

1 (4)

4 (2) 1 (4)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook