جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محاضرة أساسيات المعرفة بأمانة مكة

محاضرة أساسيات المعرفة بأمانة مكة
0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

يرعى أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار المحاضرة التي تنظمها الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي ممثلة في إدارة المعرفة، بعنوان ” أساسيات إدارة المعرفة ” للبروفيسور محمد جعفر عارف، رئيس قسم علم المعلومات بجامعة الملك عبدالعزيز، وذلك على مسرح الأمانة بمقرها الرئيسي بمكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة صباح الثلاثاء 3 / 8 / 1437هـ.

وقال الدكتور عادل فيده مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة إن هذه المحاضرة تأتي ضمن برامج نشر ثقافة المعرفة بالأمانة وللسعي نحو تحويلها إلى مؤسسة حكومية معرفية ووصولاً إلى مستوى التميز المعرفي.

من جهته قال المهندس أحمد بشاوري مدير إدارة المعرفة: إن الأمانة وضعت برنامجاً زمنياً لنشر ثقافة المعرفة بين منسوبيها، يتمثل في إقامة العديد من المحاضرات والدورات وورش العمل خلال الأشهر المقبلة، وهي تهدف إلى تطوير الذات وتعزيز القدرات لكافة منسوبي الأمانة لما لها من فوائد مستقبلية كبيرة عن كيفية اكتساب المهارات المعرفية والرفع من درجة الوعي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x