أمانة الرياض تطرح 73 فرصة استثمارية أمام القطاع الخاص«الطيران المدني»: أكثر من 750 ألف مسافر عبروا مطارات المملكة بالرحلات الداخلية«المواصفات»: علامة الجودة على التوصيلات الكهربائية تدخل حيز التنفيذ في هذا الموعدمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات أكثر من 5.5 مليار ريالللوقاية من «كورونا».. مختص: اتّبعوا هذه النصائح عند شراء «الكمامة القماشية» (فيديو)وكيل وزارة الصحة يوضح الفارق بين بروتوكول العلاج للعزل والحجر المنزلي«الجمارك»: إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخبأة في «دعاسات بلاستيكية»هل لأذكار النوم أوقات محددة؟.. «الخثلان» يوضح (فيديو)بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1980 حالة شفاءخادم الحرمين يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدينبالخطوات.. طريقة تفعيل التحقيق الثنائي في «واتساب وتويتر وسناب شات»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ختام دورة «تدريب المعلمين» بمعهد أبي بكر الصديق في تبوك

ختام دورة «تدريب المعلمين» بمعهد أبي بكر الصديق في تبوك
0

تواصل- تبوك

اختتمت دورة تدريب المدربين، بمقر معهد أبي بكر الصديق، التابع لجمعية “تحفيظ القرآن الكريم في تبوك”، والتي استمرت 4 أيام، استفاد منها 23 معلماً ومشرفاً لحلقات التحفيظ.

وأقيمت الدورة بالتعاون مع مركز ازدهار بجدة بقيادة المدرب القدير الدكتور إبراهيم الأقصم، واستعرض فيها المدرب أنواع التدريب ووسائله، ومعرفة كيفية بناء الاحتياجات التدريبية، وختم المدرب كلامه بالحديث عن طُرق إعداد الحقائب التدريبية.

وكرم مدير إدارة المعاهد القرآنية الشيخ إبراهيم السفياني، في ختام الأيام التدريبية، المدرب بدرع تذكاري، أثنى السفياني على تفاعل المتدربين وحرصهم على الاستفادة من هذه الدورة وغيرها من الدورات.

جدير بالذكر أن هذه الدورة تعتبر من ضمن الدورات التي يسعى إليها المعهد لتحقيق هدف تطوير المعلمين والمعلمات، خلال هذا العام 1437هـ، علماً أن هذه الدورة برعاية كريمة من مؤسسة الراجحي الخيرية.

تبوك2
 
تبوك 3
 
تبوك
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x