الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العقاد» طالب بجمعية «خيركم» يحصد لقب عباقرة الرياضيات على مستوى مدارس جدة

المهندس-عبد-العزيز-حنفي-1-1000x600
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

حصد الطالب طارق محمد العقاد البالغ من العمر 11 عاماً بحلقات مجمع المودة القرآني المسائي بجمعية خيركم بجدة المركز الأول في مسابقة عباقرة الرياضيات، والتي أقيمت بمكتبة الملك فهد على مستوى المدارس الأهلية بجدة.

اضافة اعلان

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي: إن طلاب الحلقات جلهم من المتفوقين في المدارس، وذلك نظير حفظ القرآن الكريم الذي له الأثر الإيجابي، حيث تتوسع مداركهم، وتزيد ذاكرتهم الاستيعابية، وتنشط عقولهم.

وأضاف: أن من طلاب الحلقات المتفوقين من نال الألقاب في مسابقات المدارس والجامعات، ويحملون شهادات الطب، والهندسة، والصيدلة، ومختلف التخصصات، وخيركم لديها العديد من البرامج والأنشطة المتخصصة لهؤلاء المتفوقين والتي تصقل مواهبهم وتنمي قدراتهم.

من جانبه، ذكر معلم القرآن بحلقات المودة الأستاذ أيمن غبان: أن طارق متفوق في الحفظ ويحفظ من القرآن 6 أجزاء، وقد سبق فوزه بمسابقة عباقرة الرياضيات والعديد من الألقاب، فقد حصد المركز الأول في مسابقة الخوارزمي، والمركز الأول في المستوى الخامس في مسابقة الخوارزمي الصغير على مستوى مدارس جدة، والمركز الثاني في مسابقة (uc mac) على مستوى مدارس المنطقة الغربية.

وعبّر الطالب طارق العقاد عن سعادته بهذه الألقاب، موضحاً أنه بات أكثر تميزاً وتفوقاً بعد انضمامه لحلقات القرآن الكريم، ويسّر له حفظ القرآن تجاوز العديد من العقبات، فيما أكد أنه يحلم أن يصبح مخترعاً في المستقبل.

ويدرس العقاد في مدارس رياض القرآن الأهلية صباحاً، فيما يحفظ القرآن بجامع المودة مساءً، مشيراً أنه يشعر بالسعادة؛ لكونه مرتبط بالقرآن الكريم طيلة يومه، مهدياً هذا النجاح لوالديه ولمعلمه في التحفيظ والمدرسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook