الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء قبول طلاب التعليم عن بعد بجامعة طيبة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - المدينة المنورة: أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن فتح باب القبول للتعليم عن بعد في بعض التخصصات وهي كالتالي: كلية إدارة الأعمال (إدارة). كلية الآداب والعلوم الإنسانية (دراسات إسلامية، تفسير وعلوم قرآن، لغة عربية). ثانياً. شروط الترشيح للقبول للتعليم عن بعد في جامعة طيبة:
  1. الترشيح للسعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين.
  2. الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها والحد الأدنى للثانوية العامة لتخصص الإدارة 70%.
  3. الإلمام بالمهارات الأساسية للحاسب الآلي في استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني، حيث يعتمد التعليم عن بعد على الدراسة الفعلية التفاعلية، باستخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني (Black Board) على ألا يقل ما يدرس تزامنياً عن 25% من الوحدات التدريسية لكل مقرر دراسي بالبرنامج من خلال القاعات الافتراضية، ويمكن الاطلاع على النظام من خلال الأدلة المكتوبة والمرئية للنظام على موقع الجامعة على الإنترنت.
  4. تسديد الرسوم الدراسية الفصلية والبالغة 3000 ريال للفصل الدراسي عن طريق نظام سداد للمدفوعات، وفق التواريخ المحددة في الجدول الزمني.
  5. التأكد من حجم ووضوح صورة شهادة الثانوية والهوية والمطلوب رفعهما على النظام خلال عملية الترشيح، وسيتم استبعاد أي طلب للقبول في حالة عدم وضوح صورة شهادة الثانوية أو الهوية، علماً أنهما المستندان الوحيدان المطلوبان للقبول.
  6. لن يتم استقبال أي مستندات ورقية، والقبول إلكترونياً فقط، بعد الاستدعاء وفق الجدول الزمني المرفق تسدد الرسوم الدراسية عن طريق سداد للمدفوعات، ويليه القبول حسب الأعداد المعتمدة للقبول المتاحة ورغبات المتقدمين.
ويتم التسجيل عبر الرابط التالي: http://v.ht/IvA4اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook