السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الخميس الموافق 28 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

«بر الوالدين» لقاء شبابي بجامع عائشة الراجحي بمكة

نبدأ جولتنا من مكة المكرمة، حيث تنظم إدارة جامع الراجحي بمكة، اللقاء الشبابي بعنوان: "بر الوالدين" يلقه الداعية خالد الشهري وذلك الساعة 10 مساءً.

كما تنظم إدارة الجامع في اليوم ذاته درساً علمياً بعنوان: تعليقات على علوم القرآن من كتاب الإتقان للإمام السيوطي يلقيه الشيخ الدكتور مساعد الطيار من العصر وحتى صلاة العشاء، ويوجد مكان للنساء.

«فوائد وتأملات من سورة الانفطار» درس علمي بمكة

ولا زلنا في مكة، حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بجنوب مكة، درساً شهرياً بعنوان: فوائد وتأملات من سورة الانفطار، يلقيه الشيخ عبدالله محمد الأمين الشنقيطي في جامع المهاجرين بحي الخالدية بعد صلاة العشاء، ويوجد مكان للنساء.

«اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ» محاضرة في الرياض

ومن مكة إلى الرياض، حيث ينظم جامع والدة سعود الفالح بحي المنصورة، محاضرة بعنوان:" اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ" يلقيها الشيخ ماجد الزامل بعد صلاة العشاء في المسجد، ويوجد مكان للنساء.

«شرح كتاب الرقاق» نشاط مكتبة غرس القيم النسائية بجدة

وفي جدة، ينظم مكتبة غرس القيم النسائية اللقاء الأسبوعي بعنوان: شرح كتاب الرقاق من صحيح البخاري، وذلك في قاعة دار نهج الإحسان بحي الرحاب من الساعة 5 وحتى 6 مساءً.

«شرح كتاب لمعة الاعتقاد» محاضرة بمركز بطاط

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مركز بطاط بمحافظة غامد الزناد محاضرة دعوية بعنوان "شرح كتاب لمعة الاعتقاد "، يُقدمها منصور بن عبدالعزيز السماري، وذلك في الجامع الكبير ببطاط.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook