الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الانتهاء من إزالة الجسر الجنوبي المرتبط بالمطاف المؤقت

000-1667777991462366114129
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أعلنت اللجنة الفنية لمشروعات خادم الحرمين الشريفين بالمسجد الحرام، اليوم الاثنين، الانتهاء من أعمال إزالة الجسر الجنوبي المرتبط بالمطاف المؤقت، وجاري إزالة ما تبقى منه مساءً.

اضافة اعلان

وأكد عضو اللجنة، الدكتور وائل الحلبي، أن: "اللجنة تحرص على متابعة تطبيق السلامة بأعمال الإزالة، لا سيما أنها في موقع حساس جداً من المسجد الحرام، ويشهد ازدحاماً دائماً".

وأوضح "الحلبي": أن أعمال الإزالة التي بلغت حتى الآن 84%‏ من إجمالي أعمال الإزالة تسير بوتيرة متسارعة، ومتخطية الجدول الزمني المخطط لها بأكثر من 30%‏.

وأشار إلى أن رئيس اللجنة الإشرافية للمشروع، الدكتور بكري عساس، وجه باستمرار كل المشاركين بالأعمال بالحرص على تنفيذ المهام الموكلة للجنة بأعلى درجات الاحترافية؛ مما يعكس وعي المهندس السعودي والتزامه في العمل.

وبيّن "الحلبي": أن اللجنة الفنية تعقد الاجتماعات التنسيقية المتواصلة مع الجهات ذات العلاقة بالمسجد الحرام؛ بهدف المتابعة المستمرة والحرص على عدم وجود أية عقبات قد تتسبب - لا قدر الله - في التأثير على سير العمل.

وختم المسؤول بقوله: إن: "هناك شرحاً تفصيلياً يتم لجميع المشاركين قبل بداية كل وردية عمل يتم خلاله إطلاع المشاركين على احتياطات السلامة الواجب اتباعها، ومتطلبات العمل في هذه المنطقة، وأن أعمال إزالة المطاف المؤقت زادت خبرة مهندسي اللجنة الذين يتشرفون بالعمل بهذا المكان".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook