السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز إسعاد يختتم برامج «ألفة للأسرة المسلمة» بلقاء «فَحَمَلْنَاها».. غداً

fbbd428360f2d68c8aeffa6c9f071968_400x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – ياسمين الفضلي:

يختتم مركز إسعاد للاستشارات التربوية والتعليمية بمكة المكرمة، يوم غدٍ الأربعاء، سلسلة برنامج “ألفة للأسرة المسلمة” بلقاء: (فَحَمَلْنَاها)، وذلك بفندق: "هوليداي إن أوقاف الغماس" بحي العزيزية، وسيتضمن معرضاً مصاحباً.

اضافة اعلان

ويشارك في اللقاء عدد من الأكاديميات منهن: أسماء السميري، محاضر بجامعة أم القرى سابقاً، وورقتها بعنوان: أمانة المسؤولية، فيما تقدم آمنة بنت سليم حجّاي ـ من وزارة الشؤون الاجتماعية ورقة بعنوان: “دور الأم في غرس المسؤولية في الأبناء”.

كما تقدم عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى بكلية الشريعة الأستاذة أفنان بنت محمد تلمساني ورقة بعنوان: “تأملات في حديث: “كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته”، وتقدم الأستاذة المساعدة بكلية التربية جامعة أم القرى دكتور نيرمين بنت عبدالرحمن قطب ورقتها بعنوان: “مراحل تقبل الطفل المعاق بالأسرة وأساليب الدعم النفسي”.

ويُختتم اللقاء الذي يبدأ من الساعة 4:30 عصراً وحتى 9:30 مساءً، بمشاركة عضو هيئة التدريس بكلية اللغة العربية بجامعة أم القرى الدكتورة هيفاء بنت عثمان فدا ـ بورقة بعنوان: “واقع المشكلات الزوجية “عدم تحمل المسؤولية نموذجاً”، من خلال الاستشارات والقضايا التي في مركز يسر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook