السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة تتصدر عالمياً في استخدام تطبيقات طلب الطعام

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تصدرت المملكة قائمة الدول العالمية الأكثر استخداماً للهواتف الذكية لطلب الطعام إلى جانب روسيا والبرازيل حيث وصلت نسبة الطلب عبر التطبيقات في المملكة إلى أكثر من 90%.

اضافة اعلان

وقال طارق غبار، مدير عام شركة هلو فود، إن النمو في مجال طلب الطعام عبر الإنترنت سيستمر في الصعود دون تراجع، ليصبح ربما الأسرع نمواً على الإطلاق في مجال التجارة الإلكترونية في المملكة وفقاً لـ"الاقتصادية".

ومن المؤكد أيضاً أن المملكة ستكون في طليعة هذه الثورة، وسيتطور قطاع طلب الطعام عبر الإنترنت بشكل كبير وسريع جداً ليصبح الوسيلة المعتمدة مقارنة بالطلب عبر الهاتف والوسائل الأخرى.

وأكد "فود" أن توافر خدمة الإنترنت وسرعة انتشارها وإمكانية اقتناء الهواتف الذكية وتوافر التطبيقات، ساهم بشكل كبير في تزايد طلب المستهلكين للخدمات الإلكترونية وخاصة في قطاع طلبات الطعام، حيث أسهم كل ذلك في توافر الفرصة الكبيرة لنمو وتقدم هذا القطاع.

وتابع: المملكة تمثل فرصة فريدة لنمو مثل هذا النوع من الاستثمارات، وذلك لتميزها بقاعدة سكانية كبيرة من الشباب، وخدمة الإنترنت السريعة والعالية الجودة، وتوافر الهواتف الذكية بشكل واسع.

ويعد طلب الطعام عبر الإنترنت ابتكارا حديثاً ما في صناعة الأغذية والمطاعم، وهو يعتمد على قدرة التقنيات الجديدة واستغلالها لتوفير الراحة للمستهلكين، وهذا بدوره يتيح للمستهلكين الحصول على الوجبة المفضلة من المطاعم المفضلة لديهم بكبسة زر بعيداً عن رنين الهواتف المزعجة، أو الانتظار على الهاتف لفترات طويلة أو انشغال الخطوط دوما وبالتالي تفادياً لسوء الفهم والأخطاء في الطلبية نفسها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook