الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: إغلاق 82 منشأة صناعية مخالفة خلال عام.. وإيقاف طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

«التجارة» تُغلق 82 منشأة صناعية مخالفة العام الجاري

اضافة اعلان

أصدرت لجنة النظر في المخالفات الصناعة التابعة لوزارة التجارة، 82 قراراً بإغلاق منشآت صناعية مخالفة، بالإضافة إلى 87 إنذاراً إدارياً، و54 قرار حجز للكميات، إلى جانب 16 قراراً بإيقاف خطوط الإنتاج، ء ذلك ضمن حملة وزارة التجارة والصناعة التي شملت 200 منشأة صناعية في مختلف مناطق المملكة.

«التعليم» تتجِّه لإيقاف طلبات نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة

قال المتحدث الرسمي باسم "وزارة التعليم"، مبارك العصيمي: إن وزارته تعتزم إيقاف طلبات نقل معلمي ومعلمات الظروف الخاصة بشكل مؤقت حتى إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

اعتماد مخططات سكنية بمساحة 5 ملايين متر مربع في بريدة

اعتمدت أمانة منطقة القصيم أكثر من (200) مخطط سكني داخل مدينة بريدة خلال الأشهر الستة الماضية بعد استكمال إجراءات تخطيطها في "مركز تخطيط بريدة" المنشأ حديثاً والأول من نوعه على مستوى المملكة، وكانت أمانة القصيم قد أنهت على الأشهر الستة الماضية اعتماد تخطيط ما يزيد على خمسة ملايين متر مربع شاملاً أكثر من 6 آلاف قطعة.

موظفو «صحة القصيم» يشكون تأخر رواتبهم

شكا عددٌ من موظفي صحة القصيم من تأخر إيداع رواتبهم في حساباتهم، التي كان من المفترض إيداعها فجر اليوم الاثنين، أسوةً بالعاملين في قطاعات الدولة، مؤكدين أنها ليس المرة الأولى؛ حيث تكرر من قبل، الأمر الذي أدى إلى حجز المتبقي من رواتبهم من قبل البنوك، وحساباتهم ما زالت بالسالب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook