الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أسرة «آل سند» تنفي التفاوض على فدية بخمسة ملايين جنيه وتؤكد تنسيقها مع الأمن المصري

ChRsLXeWkAASM6o
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أكدت أسرة رجل الأعمال حسن آل سند، المختطف في مصر منذ سبعة أيام، أن الجهود الحالية في سابع أيام اختطاف والدهم على يد مجرمين، تنصب على إطلاق سراح أبيهم البالغ 65 عاماً، مشددة نفيها للمبالغ المحددة للفدية التي نشرتها وسائل إعلام.

اضافة اعلان

وذكر علي آل سند نجل المختطف، قبل قليل، بأن كل الجهود منسقة مع الأمن المصري وسفارة خادم الحرمين الشريفين بهدف إطلاق سراح أبي، مضيفاً: "نركز حالياً على الجهود التي تخلص الوالد من أيدي المجرمين من دون أن نلتفت لتصريحات إعلامية لا نعلق عليها". وفقاً لـ"الرياض".

ونقلت وسائل إعلامية مصرية تحديداً لمبلغ الفدية، محددة إياه بخمسة ملايين جنيه مصري، بيد أن العائلة رفضت التعليق على المبلغ المحدد في مسائل الإعلام، مشددة أن لا علم لديها بهذا التحديد.

وتشير تحقيقات الأمن إلى أن النيابة العامة برئاسة المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية تتولى التحقيق في القضية، وتجري فحصاً لخط سير المجني عليه وهاتفه المحمول خلال الساعات التي سبقت الحادثة التي أدخلت العائلة في ألم شديد.

يشار إلى أن رجل الأعمال السعودي لديه استثمارات في مصر، ولديه شركاء من المملكة، وهو أحد رجال الأعمال الذين عُرفوا بفعل الخير في المجتمع ومساندته للنشاطات الاجتماعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook