الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح بوابة النقل الداخلي لـ28 ألف من شاغلي الوظائف التعليمية بـ«الطائف»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف، التقدم لحركة النقل الداخلي عبر البوابة الذكية التي أعدّتها إدارة شؤون المعلمين لذلك، أمام أكثر من 28 ألف من شاغلي الوظائف التعليمية.

اضافة اعلان

يأتي ذلك بعد استحداث عدد من القطاعات وتغيّر في تقسيم مدارس المحافظة؛ حيث يميز حركة هذا العام إلزام جميع معلمي ومعلمات مراكز محو الأمية وتعليم الكبار والكبيرات المسائي بالتقدم على المدارس التابعة لقطاعاتهم التي هم على ملاكها؛ حيث يتم توجيههم جميعاً إلى مدارس التعليم العام الصباحي، ومن لم تتقدم سوف يتم توجيهها إليها حسب الاحتياج.

وأوضح مدير الادارة العامة للتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، أنه تم فتح الرغبات، أمس، ويستمر حتى يوم السبت 30 رجب؛ وذلك عبر رابط البوابة الذكية والتي تم وضع أيقونة دخول إليها من خلال موقع الإدارة العامة للتعليم بالطائف.

وأشار إلى أنه تم تحديد (5) خطوات إجرائية لتنفيذ حركة النقل الداخلي وهي "الاطلاع على شرائح النقل الداخلي بدقة؛ نظراً لاختلافها عن شرائح النقل للعام الماضي، ويشمل النقل جميع مَن يرغب من شاغلي الوظائف التعليمية من معلمين ومعلمات، وتعليم عام أو تحفيظ قرآن أو تربية خاصة أو مدارس رياض الأطفال ومحضري المختبرات.

أيضا يتضمن إلزام جميع معلمي ومعلمات مراكز محو الأمية وتعليم الكبار المسائي بالتقدم على المدارس التابعة لقطاعاتهم التي هم على ملاكها؛ حيث سيتم توجيههم جميعاً للصباحي، ومن لم تتقدم سوف يتم التوجيه إليها حسب الاحتياج.

وبيّن الدكتور الشمراني أنه يمكن لطالبي النقل، التقدم بطلب (20) رغبة كحد أقصى حسب القطاع الذي يتبعه، موضحاً انه في حال الرغبة في إلغاء الطلب فيتم ذلك قبل صدور الحركة بحذف رغباته من خلال صفحته الرسمية.

يُذكر أن مدارس محو الأمية وتعليم الكبيرات المسائية، كانت خلال الأعوام الماضية خارج نطاق توزيع الاحتياج في شؤون المعلمين، وتم إدخالهم هذا العام في حركة النقل الداخلي لمدارس التعليم العام الصباحي بدلاً من استمرارهم في البرامج المسائية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook