مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:11 م
المغرب
05:33 م
العشاء
07:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قيادة عمليات بغداد تنفي فرض حظر التجوال في العاصمة

قيادة عمليات بغداد تنفي فرض حظر التجوال في العاصمة
0

تواصل – واس:

نفت قيادة عمليات بغداد فرض حظر التجوال في العاصمة بغداد، على خلفية اقتحام مئات المتظاهرين المنطقة الخضراء الحصينة، فيما دعت المتظاهرين إلى الابتعاد عن العنف، وعدم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

في هذه الأثناء شوهد رئيس الوزراء حيدر العبادي وهو يتجول قرب مبنى مجلس الوزراء داخل المنطقة الخضراء برفقة قوة أمنية كبيرة، بعد اقتحام المتظاهرين لمبنى مجلس النواب.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة مطار بغداد الدولي، اليوم، استمرار حركة الطيران وعدم إجراء أي تغيير على مواعيد الرحلات الجوية، وكانت اتصالات عبر الإنترنت قد توقفت في بغداد جزئياً، بالتزامن مع عملية اقتحام المتظاهرين المنطقة الخضراء.

من جانبها، أعلنت قيادة عمليات بغداد حالة الطوارئ القصوى في العاصمة العراقية بغداد، فيما أغلقت جميع مداخل العاصمة، وسمحت للخارجين من المدينة بينما منعت الدخول إليها، فيما اتخذت القوات الأمنية إجراءات مشددة في محيط المباني الحكومية بخاصة البنوك، ومنها البنك المركزي العراقي، ومصرفا الرشيد والرافدين الحكوميان بوسط بغداد.

وكان مئات المتظاهرين اقتحموا، اليوم، مبنى مجلس النواب العراقي بالمنطقة الخضراء وسط بغداد؛ احتجاجاً على عدم تنفيذ الإصلاحات الشاملة.

وكان رئيس مجلس النواب العراقي، سليم الجبوري، رفع اليوم جلسة المجلس إلى الأسبوع المقبل؛ لعدم اكتمال النصاب القانوني.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x