الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يتفاعلون مع حلب السورية.. التاريخ لا يرحم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – الرياض:

تفاعل عدد من الدعاة والعلماء والإعلاميين في موقع "تويتر"، اليوم، مع ما تشهده مدينة حلب السورية من دمار بسبب الغارات الجوية العنيفة التي يشنها طيران جيش نظام الأسد، حيث قتل أكثر من 200 مواطن سوري خلال الأيام الماضية.

اضافة اعلان

الداعية المعروف د. عائض القرني في حسابه بتويتر، داعيا وداعما لحلب ومواطنيها: "اللهم أنقذ عبادك في حلب من غدر الغادرين، ومكر الماكرين، وأخرجهم سالمين، وارحمهم يا أرحم الراحمين".

كما غرد الأمين العام لجمعية كافل لرعاية الأيتام د.عبدالعزيز الفايز: يا رب يارحيم يالطيف ياكريم ياودود ارحم والطف بأهل حلب اللهم أنزل عليهم الرحمة والفرج العاجل، ياقوي ياجبار ياقهار انتقم ممن ظلمهم. في حين كتب المحامي فيصل الرميح‏: اليوم جمعة فيه ساعة استجابة لا يوافقها عبد إلا استجيب له.لن يخيب الله الداعين لإخوانهم. وقال د. فهد عبدالله التركي: حلب تناديكم والتاريخ لا يرحم لقد سود الروس والأمريكان وصفويو إيران والمتخاذلون العرب صفحاتهم في التاريخ !فلا نامت أعين الجبناء

بينما غرد حمد بن سليمان الحقيل‏: حين تمر بي كربة وأنت تزعم أن أخوّة الدين تجمعنا؛ فقد أعذرك حين تعجز عن الدفاع عني، لكن لن أعذرك أبداً أبداً حين تبخل بدعائك لي. وكتب إبراهيم النصار‏: اللهم إن طاغية الشام قد بغى وتجبر وزاد في الطغيان،اللهم عجّل بهلاكه وهلاك من أعانه وايده وناصره،اللهم فرق شملهم. في حين غرد صالح إدريس: لأول مرة منذُ 14 قرن تُعلقّ الصلاة  في حلب اليوم خوفاً على أرواح المسلمين. اللهمَّ كُن لهم ولا تَكُن عليهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook