الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

maxresdefault (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الخميس الموافق 21 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة.

اضافة اعلان

نبدأ جولتنا لهذا اليوم من العاصمة المقدسة، حيث ينظم جامع عائشة الراجحي بمكة المكرمة، محاضرةً بعنوان: الرسول صلى الله على وسلم في المدينة، يلقيها الشيخ صالح بن محمد الزهراني بعد صلاة المغرب، ويوجد مكان للنساء.

«دروس من هدي النبي» محاضرة بمكة

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجنوب مكة محاضرة بعنوان: "دروس من هدي النبي في التربية والأخلاق"، يُلقيها الشيخ علي بن محمد الشبيلي، وذلك في جامع المهاجرين بحي الخالدية بعد صلاة المغرب، ويوجد مكان للنساء.

«موقف المسلم من الفتن» محاضرة بمعابدة مكة

ولا زلنا في مكة، حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والجاليات بالمعابدة بمكة محاضرة بعنوان: "موقف المسلم من الفتن" يلقيها الشيخ عمر السعيد في جامع المؤسس بعد صلاة المغرب، ويوجد مكان للنساء.

«عناية الإسلام في المسجد» ندوة في الرياض

ومن مكة إلى الرياض، تنظم الإدارة العاملة لمركز الدعوة والإرشاد في الرياض ندوة بعنوان: "عناية الإسلام في المسجد" يحاضرها كل من: الشيخ إبراهيم الحمود والشيخ غازي الحربي مع تعليق سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وذلك في جامع الإمام تركي بعد المغرب.

الحفل الختامي لأنشطة جامع «أحمد العبيلان»

ينظم جامع "أحمد العبيلان" بحي قرطبة بالرياض الحفل التكريمي لختام أنشطة الحلقات لعام 1436هـ - 1437هـ على شرف الشيخ سعد الشتري عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي.

«الحصن الأمين» برنامج دعوي في الرياض

ينظم جامع ابن مصعب بن عمير بحي الجزيرة في الرياض برنامجاً دعوياً مكثفاً لمدة ثلاثة أيام يبدأ اليوم الخميس بعنوان: "الحصن الأمين" يلقيه الشيخ صالح بن حمد العصيمي.

«محمد رسول الله» محاضرة في عسير

ومن الرياض إلى عسير، حيث تنظم إدارة الدعوة والإرشاد بالمنطقة محاضرة بعنوان: "محمد رسول الله" يلقيها الشيخ بدر بن نادر المشاري، وذلك في جامع الشبلان حي المروج بعد صلاة المغرب، ويوجد مكان للنساء.

«فاستقم كما أُمرت» محاضرة بتعاوني بيشة

كما ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بوسط بيشة محاضرة بعنوان: "فاستقم كما أُمرت" يلقيها الشيخ الدكتور سعد الحجري عضو الإفتاء بمنطقة عسير، وذلك في جامع إمام الدعوة بعد صلاة المغرب.

«نداء الإيمان في القرآن» محاضرة بدعوي الدلم

يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الدلم بمحافظة الخرج محاضرة بعنوان " نداء الإيمان في القرآن " يلقيها ماجد بن عبدالله الزامل، وذلك في جامع الشيخ عبدالعزيز بن باز بحي السعيدان في الدلم.

«داء الغفلة» محاضرة بتعاوني عتود بجازان

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز عتود التابع لمحافظة الدرب بمنطقة جازان محاضرة دعوية بعنوان " داء الغفلة " يُلقيها سعد بن ناصر الغنام، وذلك بجامع منشبه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook