الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. أحدث التجارب والابتكارات في ملتقى «سُقيا الماء» بالرياض

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تنظم مؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي وعائلته الخيرية ملتقى سقيا الماء الخيري، بالشراكة العلمية مع جمعية إرواء، وشركة خبراء التنظيم، وذلك يومي غد الجمعة وبعد غد السبت في مدينة الرياض، بفندق تيارا.

اضافة اعلان

ويهدف الملتقى الذي يقام تحت رعاية محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، إلى رفع المستوى الثقافي لترشيد المياه لدى الجهات الخيرية، وتوحيد جهود العاملين في مجال سقيا الماء والاستفادة من تجاربهم، والارتقاء مهنياً بالجهات الخيرية المتخصصة في سقيا الماء، بالإضافة إلى تحقيق التكامل، والشراكات بين أصحاب التجارب، والجهات الخيرية، والشركات الوسيطة.

ويقوم الملتقى على 3 محاور الأول: رؤية شرعية وتاريخية حول سقيا الماء ويتضمن ورقتين: الأولى تاريخ سقيا الماء الخيري، والأخرى واقع المؤتمرات والمنظمات المهتمة بالماء في العالم، والثاني: أبرز التجارب المتخصصة في سقيا الماء، والمحور الثالث: مبادرات وأفكار في سقيا الماء الخيري، بالإضافة إلى ورشة العمل بعنوان: آليات التكامل بين المانحين والمهتمين بسقيا الماء.

كما سيحظى الملتقى بعرض الابتكارات الحديثة في سقيا الماء، والوسائل الحديثة في تنمية المياه، والاستفادة من التجارب العالمية في سقيا الماء، بالإضافة إلى الاطلاع على التجارب الناجحة في مختلف مناطق المملكة في مجالات سقيا الماء، والتعرف على التنمية المستدامة؛ في المشاريع الخيرية لسقيا الماء.

تبدأ فعاليات الملتقى من غد الجمعة مساءً، الساعة 5:30 – 10:00، وصباح يوم السبت، الساعة 9:00 – ٣:٠٠ ظهراً، ولمتابعة الملتقى على هاشتاق #ملتقى_سقيا_الماء_الخيري‏، وكذا البث المباشر لمن فاته التسجيل: (saqialma.com)، كما يتم استقبال المشاركات على الواتس:(00966531357270).

2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook