الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل لقاء مدير «جامعة حائل» بطالبات السكن الجامعي لبحث مشاكلهن

77
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أكد مدير "جامعة حائل"، الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، أن العمل في الجامعة يخضع لأنظمة ولوائح، ولا يمكن أن تقبل الإدارة بالاجتهادات الشخصية لتنظيمه في أي إدارة من الإدارات.

اضافة اعلان

جاء حديث "البراهيم" خلال لقائه بعدد من طالبات السكن الجامعي، وذلك عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، بحضور عضوات لجنة التحقيق التي شُكلت لدراسة مشاكل السكن الجامعي.

وأشار مدير "جامعة حائل" إلى وجود خلل لعدم وصول صوت الطالبات للمسؤولين في الجامعة في حينه، وأن معرفة الخلل وعلاجه هو ما يضمن عدم تكرار حدوث الأخطاء.

وشدد "البراهيم" على عضوات اللجنة سرعة تقديم نتائج التحقيق، ليتم اتخاذ الاجراءات الكفيلة باكتمال البيئة المناسبة للطالبات، مؤكدا أن الجامعة عملت فترة طويلة على تهيئة البنية التحتية للسكن ليكون مكتملا من كل النواحي، وهذا لا يعفي العاملين في الجامعة من مسؤولية الرقابة والمتابعة المستمرة.

ووجَّه مدير الجامعة بسرعة تأمينها، توفير سيارة إضافية لأفراد الحراسات خاصة بالحالات الطارئة، إضافة إلى زيادة عدد حرّاس الأمن في الفترة الواحدة على بوابات السكن الخارجية، علماً أنه تم في وقت سابق توجيه لمشرفات السكن بإلغاء بعض الإجراءات الخاصة باللبس الموحد والقنوات التلفزيونية، وعدم التفتيش على الجوالات والغرف إلا وفق النظام.

وحددت طالبات سكن جامعة حائل أبرز المشاكل التي تواجههن في انتهاك خصوصية الطالبات بتفتيش جوالاتهن والتشديد غير المبرر على الزي داخل السكن، وحجب جميع المواقع الإلكترونية عدا موقع الجامعة، وصعوبة الذهاب للمستشفيات إذ مرضت إحدى الطالبات.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook