الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرئيس اليمني: ميليشيا «الحوثي وصالح» مرتبطة بـ«القاعدة وداعش»

146158484613641344
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أكدت السلطات الشرعية في اليمن، ارتباط ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في البلاد، بتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين.

اضافة اعلان

وأكد اجتماع للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم، في الرياض مع مستشاريه ونائبه الفريق علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر أن: "المجتمع الدولي اتضح له جلياً ارتباط الحوثيين وصالح بالقاعدة وداعش، مشيراً إلى وجود تنسيق وتعاون كامل مع المحيط الإقليمي والمجتمع الدولي لمحاربة ومكافحة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ومن يستغله ويتستر عليه.

كما أكد الرئيس اليمني، في الاجتماع، أن معطيات الأحداث في بلاده، أوضحت أن التطرّف والإرهاب، كانت أوراقاً وخلايا بيد الانقلابيين لتحريف الواقع وخلط الأوراق.. لافتاً الانتباه إلى رفض وفد الانقلابيين في مشاورات الكويت، إصدار بيان يدعم العملية العسكرية ضد الإرهاب، وذلك بعد دحر فلوله في محافظة حضرموت ومناطق أخرى من اليمن.

وجرى خلال الاجتماع استعرض جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالشأن المحلي اليمني على مختلف الصعد السياسية والميدانية والأمنية والاقتصادية، وما يتصل بسير مشاورات السلام المنعقدة في دولة الكويت، إضافة إلى استعراض ملخص لأداء فريق المشاورات الحكومي، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأكد الرئيس هادي تحقيق الجيش الوطني في بلاده، مسنوداً بقوات التحالف العربي "انتصارات متوالية" ضد مقاتلي تنظيم القاعدة في محافظات حضرموت، وأبين، ولحج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook