شركات الاتصالات تعفي نزلاء الحجر الصحي من فاتورة أبريلشرطة تبوك تقبض على مواطن يروج شائعات عن فيروس كوروناهيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)للتأمين على العيوب الخفية للمباني.. «ساما» تصدر وثيقة مُلزمة للمقاولين بالقطاع الخاص
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. «بلدية الشرائع» تحبط تعديًا على مساحة 16 ألف متر مربع في مكة المكرمة

بالصور.. «بلدية الشرائع» تحبط تعديًا على مساحة 16 ألف متر مربع في مكة المكرمة
0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أحبطت بلدية الشرائع الفرعية، بمكة المكرمة، عملية تعدٍّ كبيرة على مجموعة من الأراضي بجوار مخطط 4 بالشرائع.

وتُعدُّ أراضي 4 بالشرائع، مخططاً عشوائياً على مساحة إجمالية تقدر بـ 16 ألف متر مربع عبارة عن عقوم ترابية وبتر.

وقال المهندس فهد بن مرزوق البشري، رئيس بلدية الشرائع الفرعية، إن البلدية تمكنت للمرة الثانية من إحباط التعدي على هذا الموقع.

وأضاف أن البلدية، بمساندة العديد من الجهات الأمنية، تكثف نشاطها في مراقبة هذه المواقع، وتبذل جهوداً كبيرة لمراقبة كافة الأحياء، والمخططات السكنية، والمحافظة على الممتلكات العامة، وتنفيذ الأنظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وأشار البشري، إلى أن هناك توجيهات صادرة، بضرورة متابعة هذه المخالفات، وإزالة التعديات والقضاء على هذه الظاهرة العشوائية التي تعيق عملية التطوير.

وأفاد المهندس حاتم الدهاس، رئيس قسم مراقبة البناء، بأن البلدية تمكنت أمس من إزالة تعدٍّ على مساحة 2200م تقريباً في مخطط رقم 10 بالشرائع، وهو عبارة عن أحواش مقامة بطريقة غير نظامية.

12345

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x