الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الأحد الموافق 17 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة، من بينها:

اضافة اعلان

« أحكام بر الوالدين 2» درس عائشة الراجحي بمكة

نبدأ جولتنا لهذا اليوم من العاصمة المقدسة، حيث تنظم إدارة جامع عائشة الراجحي بمكة الدرس الشهري بعنوان: أحكام بر الوالدين 2 يلقيه الشيخ محمد صالح المنجد بعد صلاة المغرب، ويوجد مكان للنساء.

«العمل التطوعي» لقاء مركز الشرفية النسائي بمكة

ينظم مركز حي الشرفية النسائي بمكة المكرمة إلقاء بعنوان: العمل التطوعي تلقيها أ. سحر جمال في مركز حي الشرفية بعد صلاة المغرب والدعوة عامة للجميع.

«المندلي» محاضرة على بن عبدالخالق القرني

يلقي الشيخ على بن عبدالخالق القرني اليوم، عبر أثير إذاعة القرآن الكريم محاضرة بعنوان: المندلي، وذلك الساعة الواحدة ظهراً.

«شرح كتاب التوحيد» دورة في الرياض

ومن مكة إلى الرياض، حيث ينظم منتدى معالم السنن في الرياض، الدورة العلمية بعنوان: شرح كتاب التوحيد من باب الشفاعة يلقيها الشيخ عبدالكريم بن عبدالله الخضير وذلك بعد صلاة المغرب في مسجد جعفر الطيار بحي الجزيرة.

كما ينظم مركز الدعوة والإرشاد بالرياض، درساً علمياً بعنوان: شرح كتاب التوحيد يلقيه الشيخ خالد إبراهيم الفليج، وذلك في جامع الحزم بحي السويدي الغربي بعد العشاء.

«تفسير البيضاوي» درس علمي في جامع الهداب

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والجاليات بحصي الصحافة في الرياض، درس شهري بعنوان: تفسير البيضاوي يلقيه الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري وذلك في جامع الهداب بعد صلاة المغرب.

«المقنع- كتاب التوحيد» درس علمي

ينظم مركز الدعوة والإرشاد في الرياض في جامع عثمان بن عفان بحي الوادي درس بعنوان: المقنع- كتاب التوحيد من صحيح البخاري يلقيها الشيخ الدكتور يوسف الغفيص ما بين المغرب والعشاء.

«شرح الأصبهانية» محاضرة جامع العواد في الرياض

وفي الرياض- أيضاً- ينظم جامع العواد بحي السلام محاضرة بعنوان: شرح الأصبهانية لشيخ الإسلام ابن تيمية يلقيه الشيخ الدكتور عبدالرحمن المحمود بعد صلاة المغرب.

«شرح كتاب العقيدة» محاضرة بدعوة النظيم والجنادرية

ينظم مكتب الدعوة بالنظيم والجنادرية درساَ أسبوعياً بعنوان: شرح كتاب العقيدة الإسلامية وإفادة الانام يلقيه الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن فهد الودعان، وذلك في مجلس أغلى وطن بعد صلاة العشاء.

«الحاجة إلى معرفة هدي النبي» محاضرة في الرياض

وينظم مركز الدعوة والإرشاد في الرياض محاضرة بعنوان: الحاجة إلى معرفة هدي النبي يلقيه الشيخ إبراهيم بن يحيى الحكمي في جامع أبي بكر الصديق حي الأندلس بعد المغرب.

«الأخلاق وفضلها في السنة» محاضرة بحريملاء

تنظم إدارة الأوقاف والمساجد بمحافظة حريملاء محاضرة بعنوان: الأخلاق وفضلها في السنة يلقيها الشيخ الدكتور أحمد بن عبدالله الباتلي في مسجد ابن الشيخ يحيى الحزم بحريملاء بعد صلاة المغرب، ويوجد مكان للنساء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook