الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني الباحة» يواصل البحث عن مفقود «وادي قوب» وسط أجواء رعدية ماطرة (صور)

باحة 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أن مركز القيادة والتوجيه تلقى تنبيها من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بوجود حالة من الأمطار الرعدية وتشكيلات من السحب المنخفضة المتوسطة الارتفاع مصحوبة بنشاط الرياح السطحية من الساعة الحادية عشر صباحا حتى التاسعة مساء من هذا اليوم.

اضافة اعلان

وبدأت الأمطار على مدينة الباحة الواحدة ظهراً وعلى كلٍ من محافظة بلجرشي ومحافظه بني حسن في مركز جرب مركز بني سار مركز الشطيبه مركز بني ظبيان مركز الجوه مركز قرن ظبي مركز بني فروه محافظة القرى.

وكانت الأمطار من متوسطة إلى غزيرة ومتقطعة سالت على إثرها العديد من الأودية والشعاب، وتلقى المركز العديد من البلاغات عن مداهمة سيول لمنازل وتغريز مركبات وقد تم إيواء عائلة مكونه من خمسة أشخاص من قرية الجادية وإخراج سبع مركبات في مركز جرب.

وفيما يخص البحث عن مفقود وادي قوب قام اللواء عبد الرحمن بن محمد الغامدي بتقديم واجب العزاء لوالد الطفلين سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يجعلهم من الشهداء؛ مؤكدا مواصلة البحث بالتعاون مع فرق السلام التطوعي والجهات ذات العلاقة أعضاء اللجنة الرئيسية عن المفقود الثالث.

وأطلع اللواء الغامدي والد الطفلين على ما تم الوصول إليه في خطة البحث ، وأنه تم العثور على محفظة وقلم وجوال المفقود مما أنعش الأمل في العثور عليه سائلاً الله التوفيق لجميع الفرق العاملة في هذه المهمة، مشدداً في الوقت نفسه أن عمليات البحث مستمرة حتى يتم العثور على المفقود بمشيئة الله.

باحة

باحة 2 باحة 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook