بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تكليف الدكتور «أيمن عبده» أميناً عاماً للهيئة السعودية للتخصصات الصحية

تكليف الدكتور «أيمن عبده» أميناً عاماً للهيئة السعودية للتخصصات الصحية
الفالح
0

تواصل – الرياض:

أعلن وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية خالد الفالح عن تعيين الدكتور أيمن أسعد عبده أميناً عاماً للهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وعبر الفالح عن أمنياته بالنجاح والتوفيق للدكتور أيمن عبده في إدارة هذه الهيئة الوطنية، وتعزيز الدور الهام الذي تقدمه الهيئة للخدمات الصحية من خلال جهودها الإشرافية على البرامج التدريبية والتخصصية والمهنية في المجال الصحي، وقيامها بوضع الضوابط والمعايير الصحيحة للممارسات المهنية الصحية وتطبيق نظم الجودة النوعية المتعلقة بذلك.

جدير بالذكر أن الدكتور أيمن بن أسعد سليمان عبده من الكفاءات الطبية الوطنية المميزة، وهو بروفسور واستشاري في أمراض الكبد وعمل في مجالات تعليمية وقيادية متعددة في جامعة الملك سعود منها سنوات عديدة وكيلا لكلية الطب فيها، كما عمل مديراً تنفيذيا للشؤون الأكاديمية في المدينة الطبية لجامعة الملك سعود، وله نشاطات طبية عديدة في جمعيات محلية وعالمية وهو عضو في العديد منها، ونشرت له العديد من الأبحاث محلياً وعالمياً، وألف كتباً في مجالات الطب والتعليم الصحي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x