الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. استقبال حافل للشيخ «المعيقلي» في هونج كونج

ص من زيارة إمام الحرم المكي لكلية قاسم في هونج كونج -2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

استقبلت كلية «قاسم» الإسلامية بهونج كونج، صباح اليوم، إمام الحرم المكي الشيخ ماهر المعيقلي، ومرافقيه الشيخ عبدالله العنزي، وهيثم البلوي، وجمع من مسؤولي المنظمات الإسلامية بهونج كونج.

اضافة اعلان

تم الاستقبال في فناء الكلية بالتحية العسكرية من قبل فرقة الشرطة المدرسية، لينتظم من بعدهم صف مهيب لمنسوبي الكلية، في مقدمته كل من المشرف العام على الكلية "علي ها"، ومديرة الكلية الأستاذة "زرينة هو"، وبعد المصافحة والتحية تم التقاط بعض الصور التذكارية للشيخ ومرافقيه مع منسوبي الكلية وأعضاء رابطة الآباء والمعلمين بالكلية، ومن ثم اتجه الجميع لقاعة الضيوف الرئيسية لتجاذب الأحاديث الودية وتقديم واجب الضيافة، فيما تخلل هذه الفترة تقديم بعض الفقرات الخطابية باللغة العربية من الطلاب الدارسين لدى معلم اللغة العربية الموفد في الكلية من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية سعيد بن دريس القحطاني.

إثرَ ذلك توجه الجميع لقاعة الحفل الرئيسية، وسط ترحيب حار ممن كان في انتظار الشيخ من منسوبي الكلية من معلمين وأكثر من 500 طالب.

وألقى "المعيقلي" محاضرةً قيمة لمدة تقارب الساعة قدّم من خلالها توجيهات نبوية مهمة تخاطب جيل الشباب ومن هم في مقتبل العمر في جوٍ روحانيٍّ بديع، مشنّفاً آذان الجميع بين ألفينة والأخرى بآياتٍ عطرة من القرآن الكريم.

وأشار إلى الدور الرائد لحكومة خادم الحرمين الشريفين في توجيه الخطاب الإسلامي المعتدل الذي يهدف لتحقيق غايات الإسلام الكبرى.

وأنهى الشيخ محاضرته بتوجيه بعض الأسئلة للطلاب ليستقبل بعدها إجاباتهم ومشاركاتهم، وبعد نهاية المحاضرة تم تقديم هدية خاصة من المشرف العام على الكلية علي ها للشيخ "المعيقلي"، ومن ثم التقطت بعض الصور التذكارية مع منسوبي الكلية من معلمين وطلاب، ليتم بعدها توديع الشيخ ومرافقيه بمثل ما استُقبل به من حفاوةٍ وتكريم.

ص من زيارة إمام الحرم المكي لكلية قاسم في هونج كونج -2 ص من زيارة إمام الحرم المكي لكلية قاسم في هونج كونج -1 ص إحد طلاب كلية قاسم في هونج كونج -يقلد قراءة أمام الحرم المكي المعيقلي  أثناء زيارة فضيلته للكلية ص من زيارة إمام الحرم المكي لكلية قاسم في هونج كونج -3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook