مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:55 م
العشاء
07:25 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. «الجسر الجوي» يواصل عملياته في «عسير» وإيصال 300 سلة غذائية لمتضرري السيول

بالصور.. «الجسر الجوي» يواصل عملياته في «عسير» وإيصال 300 سلة غذائية لمتضرري السيول
0

تواصل – متابعات:

واصلت طائرات الأمن عبر الجسر الجوي، لليوم الثاني على التوالي، تقديم المساعدات، ومواد الإغاثة، للمراكز والقرى المتضررة من سوء الأحوال الجوية، بتهامة قحطان، التابعة لمحافظة سراة عبيدة في منطقة عسير، وذلك بإيصال 300 سلة غذائية، لـ300 أسرة متضررة.

وأوضح مسؤول إدارة المالية، بمنطقة عسير، أحمد القحطاني، أنه جرى أمس، استكمال إرسال المساعدات والمعونات للقرى المتضررة، في تهامة قحطان، مشيراً إلى حصول 300 أسرة، على 300 سلة غذائية مكونة من جميع المستلزمات الحياتية اليومية، من الأرز، والشاي، والسكر، والحليب، والدقيق، موضحاً أن صعوبة الأحوال الجوية؛ حدت من الطلعات الجوية لطائرات الأمن، لافتاً إلى أن اللجان تعمل في الميدان؛ لرصد الأسر والاحتياجات؛ استعداداً لعودة الجسر الجوي فور تحسن الأحوال.

وسارعت إدارات الطرق والبلديات، الزمن لفتح الطرق، ومعالجة الأضرار، التي لحقت بها؛ للتيسير على المواطنين، وتتواجد فرق النقل، والصيانة، والبلديات، مدعومة بعدد من الآليات لإعادة تأهيل الطرق، وإعادتها إلى ما كانت عليه قبل هطول الأمطار وجريان الأودية.

بدورها شاركت المديرية العامة للشؤون الصحية، بمنطقة عسير، في الفريق الإغاثي بتهامة قحطان، حيث أرسلت 3 فرق على مدار 3 أيام، من خلال قطاع الرعاية الصحية الأولية، بمحافظة سراة عبيدة.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم صحة عسير، سعيد بن عبدالله النقير، أن كل فريق يتكون من: طبيب، وممرض، وصيدلي، يعملون على تقديم الخدمات الإسعافية الطارئة للمرضى، والمصابين، وتقديم المشورة الطبية، وعلاج مصابي الأمراض المزمنة.

من جهته، أكد الناطق الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، استمرار أعمال الإغاثة، وتوزيع المؤن الغذائية، وإيصال الفرق الطبية إلى القرى المتضررة؛ جراء السيول، وذلك عن طريق الجسر الجوي من طائرات الأمن، مشدداً على استكمال الجسر الجوي لأعماله فور سماح الظروف الجوية بالطيران.

Screenshot_9Screenshot_8Screenshot_7Screenshot_6Screenshot_5Screenshot_41042353

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x