الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن ترحب ببدء مشاورات الكويت

1111_16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن عن ترحيبها ببدء المشاورات السياسية اليمنية المنعقدة حالياً في دولة الكويت الشقيقة.

اضافة اعلان

وأضافت القيادة في بيان: "تعلن قيادة التحالف عن ترحيبها ببدء المشاورات السياسية اليمنية المنعقدة حالياً في دولة الكويت الشقيقة".

وأكدت "استمرارها في دعم جهود الأمم المتحدة ومبعوثها السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، حتى الوصول إلى حل شامل طبقاً للقرار (2216)".

وعبرت قيادة التحالف عن تثمينها للدور الذي بذلته مختلف الأجهزة في المملكة العربية السعودية لجمع الأطراف اليمنية، وتشكيل اللجان المشتركة لمراقبة وقف إطلاق النار في جميع المحافظات اليمنية؛ مما سهل إيصال المواد الإغاثية والطبية ورفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق.

كما أعلنت، وفقاً للبيان، استمرارها في تنظيم عمل اللجان المشتركة لمراقبة وقف إطلاق النار، وتنسيق أعمالها والتصدي ومعالجة أي خروقات قد تحدث لا سمح الله، إلى أن يتم التوصل إلى وقف شامل لإطلاق النار.

وختمت القيادة بيانها بالتأكيد على "الاستمرار في تكثيف جهودها لإيصال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى جميع المحافظات اليمنية بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. والله الموفق".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook