السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الخميس الموافق 14 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة، من بينها:

اضافة اعلان

«أثر العلم الشرعي في توعية الأمة» ندوة في الرياض

نبدأ جولتنا من العاصمة الرياض، حيث ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، ندوة علمية بعنوان: أثر العلم الشرعي في توعية الأمة وتحقيق مصالحها يلقيها كل من الشيخ عبد السلام بن محمد الشويعر وصالح بن عبد الله العصيمي يصاحبها تعليق مفتي المملكة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ – حفظه الله، وذلك في جامع الإمام تركي بن عبدالله بعد صلاة المغرب.

«تغييب المرأة المسلمة» محاضرة نسائية في الرياض

وفي الرياض ينظم جامع الفاروق في حي إشبيلية، محاضرة نسائية بعنوان: تغييب المرأة المسلمة تلقيها أ. نعيمة البريه بعد صلاة العصر مباشرة، ويوجد إفطار صائم.

«قواعد الوقف والابتداء» دورة  في الرياض

ومازلنا في الرياض، حيث ينظم مجمع حلقات القرآنية لتعليم القرآن الكريم دورة بعنوان:  قواعد الوقف والابتداء، للشيخ عادل السنيد، وذلك في قاعة مركز الملك خالد بجوار الجامع من بعد صلاة العصر إلى التاسعة مساءً .

«معالم تربوية من العهد المكي» درس الراجحي بمكة

ومن الرياض إلى مكة، حيث ينظم إدارة جامع عائشة الراجحي بمكة المكرمة، محاضرة بعنوان: (معالم تربوية من العهد المكي) من السيرة النبوية يلقيها الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عايد العايد بعد صلاة المغرب  .

«أمننا أمانة» محاضرة بمركز قنا

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز قنا، محاضرة بعنوان: أمننا أمانة يلقيها الشيخ الدكتور سعد البريك في الجامع الكبير بقنا؛ وسيتم بث المحاضرة على قناة القصيم مباشر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook