الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بماذا نصح «أمير نجران» العاملين في القطاع الصحي؟

Cge-3z3WQAAGL24
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبد الله:

أكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، أن الخدمات الصحية ليست كمالية ولا ثانوية، إنما هي في طليعة الخدمات الأساسية، مما يوجب تنفيذها بتجرد تام من كل القيود الاجتماعية والشخصية.

اضافة اعلان

جاءت تصريحات أمير نجران، لدى استقباله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران المكلف إبراهيم بالحارث، مبديًّا أسفه لانشغال موظفي الصحة في ما أسماه "أخذ الكلام ورده"، على حساب خدمة المريض.

وقال أمير نجران: "هذه ليست من أخلاقيات المواطن الصالح، ولا من أخلاقيات أبناء المنطقة الكرام، من هنا يجب أن تصفو الأجواء فيما بينكم، وتقف كل هذه المحادثات والممارسات بإرادة أبناء الصحة أنفسهم، بأي شكل من الأشكال، قبل أن نتدخل وننهيها بطريقة تفاجئ الجميع".

وشدد على تحقيق مبدأ الصدق والعدل والعمل بإخلاص وأمانة في خدمة المواطن بشكل خاص، والإنسانية على العموم، قائلاً: "من يعمل دون هذه المبادئ، فهو خائن لوطنه، وليس كفئا للوقوف على خدمة المواطنين، فالمرضى لهم وضع خاص يميزهم عن غيرهم، ومن العدل الاهتمام بهم أكثر من غيرهم، لا أن نساويهم بأحد، فهنا نعمل بمبدأ العدل لا المساواة".

وفي نهاية اللقاء، تسلم تقارير عن الخدمات الصحية بالمنطقة، والخطة الاستراتيجية للتطوير، والمشاريع المنجزة والجاري تنفيذها.

Cge-3z3WQAAGL24 Cge-30bWEAAFQg_ Cge-31FW8AAvKLY
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook