الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. رائد صلاح: مخططات صهيونية «خطيرة جداً ومجنونة» تستهدف «الأقصى»

Screenshot_15
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

حذّر الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في أراضي 48، من مخططات صهيونية "خطيرة جداً" و"مجنونة"، تستهدف المسجد الأقصى، موجهاً نداء استغاثة لإنقاذ المسجد من "مؤامرات خبيثة" لبعض أذرع الاحتلال الصهيوني، قد يوقعها عليه خلال "عيد الفصح العبري" الأسبوع المقبل.

اضافة اعلان

وقال الشيخ رائد صلاح - في حديث لكيوبرس -: "ما زلت أؤكد وأحذر بصوت عالٍ؛ يبدو أن هناك مخططات خطيرة جداً ومجنونة في نفس الوقت تنوي بعض أذرع الاحتلال القيام بها ضد المسجد الأقصى، وقد يكون ذلك خلال أيام ما يسمونه عيد الفصح العبري"، لافتاً إلى أن ما وصفها بـ"الحملة المسعورة" التي تشنها الأذرع الأمنية للاحتلال في القدس والداخل الفلسطيني؛ بهدف تفريغ المسجد الأقصى من رجالنا ونسائنا، مضيفاً: "هدفهم هو الاستفراد بالمسجد الأقصى بمفردهم".

وأعرب الشيخ رائد صلاح عن خشيته من أن يكون المتوقع في "حساباتهم المجنونة" أبعد من أداء "صلوات تلمودية" داخل المسجد الأقصى، ومن ذبح قرابين أعيادهم فيه، وأبعد من إلقاء دروس تلمودية على أبوابه، وقال: "أخشى ما أخشاه أن يكون هناك أخطر من ذلك ينتظر المسجد الأقصى من مؤامراتهم الخبيثة والشريرة".

وأضاف: "لذلك أوجه نداء استغاثة عاجل إلى كل الأمة المسلمة، والعالم العربي، والشعب الفلسطيني، أقول لهم انتبهوا! أفيقوا! استيقظوا! الأقصى في خطر... الأقصى في خطر... الأقصى في خطر".

وكانت منظمات "الهيكل المزعوم" نفذت الليلة الماضية تدريبات افتراضية على ذبح قرابين "الفصح العبري" في سفح حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة والمسجد الأقصى المبارك، بمشاركة عدد من الحاخامات، وبحراسة معززة ومشددة من شرطة وجنود الاحتلال.

وتضمنت تلك التدريبات هتافات وشعارات تدعو لطرد المسلمين منه، والتسريع بعملية بناء "الهيكل المزعوم" مكان المسجد الأقصى المبارك، وجرت في البؤرة الاستيطانية "بيت أورت".

ورأت مصادر مقدسية: أن هذه الفعاليات إلى جانب الدعوات لاقتحامات جماعية للمسجد الأقصى بمناسبة عيد الفصح العبري - تبدأ يوم الأحد القادم 24 أبريل 2016 حتى الخميس 28 أبريل، تشكل إشارات خطر محدق بالمسجد الأقصى في الفترة القريبة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook