“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ممثلة أمريكية شهيرة تقرأ القرآن وتفكر في اعتناق الإسلام

ممثلة أمريكية شهيرة تقرأ القرآن وتفكر في اعتناق الإسلام
0

تواصل – وكالات:

التقطت الكاميرات صورة للممثلة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان قبل نحو عام وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم مترجمة للغة الإنجليزية أثناء وجودها في حي بروكلين بمدينة نيويورك، ما أثار تساؤلات حول اعتناقها الإسلام.

ولكن الممثلة الأمريكية عادت لتكشف أنها لم تنته بعد من قراءة القرآن، لكنها منفتحة على الخيارات ومن بينها تفكيرها الجدي باعتناق الدين الإسلامي.

وقالت لوهان لصحيفة “صن” البريطانية إنها تقرأ القرآن وتتعمق في الإسلام لتشفي شغفها الروحي.

وفي حال حصل ذلك، واعتنقت لوهان الإسلام، فإنها تسير على خطى بعض مشاهير العالم مثل جانيت جاكسون ومايك تايسون اللذين اعتنقا الإسلام سابقاً.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها لوهان والتي تنحدر من أصول إيطالية وأيرلندية، اهتمامها بالدين الإسلامي، حيث أشارت في حديث أجرته مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في العام الماضي، إلى أنها تعتبر نفسها “شخصية روحانية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x