مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 5 رجب 1441 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:55 م
العشاء
07:25 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم
0

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة، من بينها:

«كتاب الإيمان» محاضرة في جامع عائشة الراجحي بمكة

نبدأ جولتنا من مكة، حيث ينظم جامع عائشة الراجحي بالعاصمة المقدسة محاضرة بعنوان: كتاب الإيمان يلقيه الشيخ الدكتور عبد العزيز بن أحمد الحميدي من العصر وحتى العشاء، ويوجد مكان للنساء.

كلمات وعظية في عدد من مساجد وجوامع الرياض

ومن مكة إلى الرياض، حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي سلطانة بالرياض اليوم، عدداً من الكلمات الوعظية والإرشادية يلقيها مجموعة من المشايخ الدعاة.

ويلقي الداعية خالد بن محمد كلمة في تفسير قوله تعالى ” كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة ” في مسجد الدهش بحي سلطانة بعد صلاة المغرب، وبعد صلاة العشاء في مسجد الهويش بحي سلطانة يلقي الكلمة حسن بن بداح القحطاني في مسجد آل فريان بحي عتيقة بعد صلاة العشاء، ويلقيها سعد بن محمد بن قعود في جامع التقوى بحي اليمامة، بعد صلاة العشاء.

وفي نفس اليوم يلقى الدعاة كلمة بعنوان: “وجوب الاستعداد ليوم الميعاد “، حيث يلقيها بعد أذان العشاء محمد بن عبدالعزيز بن شبيب في مسجد أسواق الراجحي بحي عتيقة ، وبعد صلاة العشاء يلقي الكلمة صالح بن عبدالرحمن الرشيد في جامع اليمامة الكبير بحي اليمامة ، وظافر بن زيد آل ظافر في مسجد الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز بحي اليمامة، وعلي بن محسن شويش في جامع ابن عمار بحي البديعة.

محاضرات حملة كلها غالية في الرياض

ومازلنا في الرياض، حيث ينظم مركز الدعوة والإرشاد سلسلة من المحاضرات الدعوية ضمن فعاليات حملة كلها غالية، حيث يلقي الشيخ إبراهيم الخليفي محاضرة بعنوان: وقفة مع فقه ابن مسعود” وذلك بعد المغرب في جامع فهد الدخيل – غرناطة، كما يلقي الشيخ الشيخ الدكتور عجب صنهات الشيباني محاضرة بعنوان: نماذج من أعمال السلف الصالح بعد المغرب بجامع سلمان الفارسي حي الخليج.

وفي نفس اليوم، يُلقي الشيخ نواف توفيق العبيد محاضرة بعنوان: الحاجة إلى معرفة هدي النبي بعد المغرب في جامع عمر بن عبد العزيز في حي النهضة، كما يلقي الشيخ راشد عبدالله السبيعي محاضرة بعنوان: أثر حسن معاملة النبي في نشر الإسلام، وذلك بعد صلاة المغرب في جامع ذات النطاقين حي اليرموك .

ويلقي الشيخ فهدبن مبارك ال زعير درس بعنوان: شرح قسم العبادات من كتاب العمدة بعد صلاة المغرب في جامع البواردي حي العزيزية بالرياض.

كما يلقي الشيخ عبدالله البكري درس علمي أسبوعي بعنوان: شرح كتاب صحيح البخاري بعد صلاة المغرب في مسجد البريك بحي الندوة .

«حماية الجانب الفكري» محاضرة  في الخرج

وفي محافظة الخرج، ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخرج محاضرة بعنوان: حماية الجانب الفكري، يلقيها الشيخ  الدكتور أحمد الباتلي بعد المغرب في جامع العنقري .

«معالم في السيرة النبوية» محاضرة غرب الدمام

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام ” نور” ، محاضرة بعنوان ” معالم في السيرة النبوية “، يقدمها الشيخ الدكتور راشد بن عثمان الزهراني ، وذلك في جامع فاطمة الزهراء وجامع آل منير بغرب الدمام .

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x