الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«ابن حميد» يدشن وقف الدعوة الأول لتعاوني غرب الدمام (صور)

IMG_1204
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

دشن إمام وخطيب الحرم المكي وعضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد اليوم، مشروعَ وقف الدعوة الأول التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام " نور ".

اضافة اعلان

حضر التدشين مدير عام وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالله بن محمد اللحيدان، وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق له خلال زيارته للمكتب نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالحميد البديع وأعضاء المجلس ومنسوبو المكتب.

وأشاد الدكتور ابن حميد بما شاهده من برامج وأنشطة وجميع الأعمال في مجالات الدعوة لله من قسم الدعوة والجاليات التي تميزت بلغات متعددة، داعياً للقائمين علي هذه الأنشطة بأن يسدد خططاهم ويبارك لهم في جهودهم.

من جهته قدَّم نائب رئيس مجلس إدارة المكتب الشيخ عبدالحميد البديع شكره وتقديره لمعالي الشيخ الدكتور ابن حميد علي هذه الزيارة وتشريفه بتدشين الوقف، سائلاً الله أن يجعلها في موازين أعماله.

الجدير بالذكر أن وقف الدعوة الأول الذي تم تدشينه من قبل إمام وخطيب الحرم المكي الشيخ ابن حميد، يتكون من مبنى تجاري بحكم الموقع المتميز للوقف علي شارع الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث إن ريع الوقف سيعود لصالح برامج المكتب الدعوية.

IMG_1204 IMG_1195 IMG_1194 IMG_1188

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook