«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفراد«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاةمتحدث «الصحة»: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة«الأرصاد» تتوقع: استمرار هطول الأمطار الرعدية على هذه المناطق حتى الخميس المقبلدراسة طبية: الطهو على «الحطب» يُعرضك لاضطرابات صحية خطيرة«شرطة الرياض»: القبض على مواطن أطلق النار من «رشاش» داخل حي سكني بالأفلاج«الربيعة»: مشاريع كثيرة قادمة لتطوير الخدمات الصحية في المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مدير الأمن العام يكشف عن خطط بديلة لمشروع «المطاف»

مدير الأمن العام يكشف عن خطط بديلة لمشروع «المطاف»
2

تواصل – مكة المكرمة:

كشف مدير الأمن العام، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، اليوم الثلاثاء، عن وضع خطط بديلة تتوافق مع مشروع المطاف في موسمي الحج ورمضان.

ودعا “المحرج” في تصريحات نقلتها “عكاظ”، قيادات أمن العمرة بسرعة وضع الخطط الأمنية والمرورية والوقائية والتفويج وإدارة الحشود التي تتوافق مع الطاقة الاستيعابية للمطاف ومع أعداد المصلين لتسهيل أدائهم نسكهم بيسر.

وكان مدير الأمن العام شهد أمس اجتماعاً مع هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وعدد من القيادات.

وعبر “المحرج” عن تقديره للجهود المبذولة من كافة الجهات وذلك بعد الاطلاع على مشروع التوسعة المتوقع إنجازها قبل شهر رمضان.

وفي ذات السياق قدم مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة اللواء سعود الخليوي عرضاً مرئيًّا موجزاً عن ملاحظات الأمن العام خلال المواسم السابقة.

وشاهد المجتمعون عرضاً مرئيًّا لتشغيل قطار المشاعر وآخر عن مخرجات المخطط الشامل لمكة المكرمة والمشاعر وبحث اللقاء تلافي معضلات الحركة والمرور وتطوير منظومة النقل العام في موسمي رمضان والحج.

وأكد المتحدث باسم هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة المهندس جلال كعكي، أن الهيئة تسعى لتحقيق تكامل الأدوار والتعاون بين مختلف الإدارات والقيادات والجهات الأمنية لوضع الحلول اللازمة للمشكلات التي تعترض تنفيذ الخطط.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    نوف

    الله يصلح

  2. ١
    محمد

    الله يعين يارب ويتقبل منهم

المشاركة عبر
x